طرق تعلم اللغة الإنجليزية

كورس فلونت، لإتقان اللهجة الأمريكية في 3 أشهر

لكي تتقن اللهجة الأمريكية فأنت بحاجة إلى إجادة 4 مهارات أساسية، هذه المهارات كالتالي:

  1. المهارة الأولى: ربط الكلمات داخل الجملة أثناء التحدث WORD LINKING
  2. المهارة الثانية: الصوتيات PRONONCIAITON
  3. المهارة الثالثة: اللحن INTONATION
  4. المهارة الرابعة: التعبيرات الجسدية BODY LANGUAGE

في الفيديو التالي سنلقي الضوء على هذه المهارات الأربعة، وفي نهايته إن شاء الله سنُعلن عن طريقة جديدة ستمكننا من إتقان هذه المهارات بسرعة وبدون دراسة أكاديمية أو حفظ قواعد صوتيات بالطرق التقليدية، من فضلك شاهد الفيديو التالي واستمع لما به من معلومات جيداً ثم بعد ذلك أكمل قراءة المقال.

كما شاهدنا في الفيديو، أعلن اليوم عن دورتي التدريبية الجديدة وهي بعنوان “كورس فلونت“، يعتمد هذه الكورس على طريقة لا يعلمها الكثير من الناس عن تعلم اللغات، هذه الطريقة ستمكنك من إتقان اللهجة الأمريكية أو أي لهجة أجنبية أخرى نطقاً خلال ثلاثة أشهر فقط بدون كتب أو حفظ قواعد بلا أدنى مبالغة، وسيتعجب كل من حولك من إتقانك للهجة الأمريكية بهذه السرعة.

 

كورس فلونت اتقان اللهجة الأمريكية في 3 أشهر
كورس فلونت اتقان اللهجة الأمريكية في 3 أشهر

 

سنركز في هذا الكورس على اللهجة الأمريكية فقط، أما إذا كنت ترغب في استخدامها في تعلم أي لهجة أخرى فيمكنك تطبيقها بعد ذلك بنفسك على هذه اللهجة بكل سهولة، وذلك لأنك طالما تعرفت على الطريقة وتعلمت كيفية ممارستها سيكون تطبيقها على أي لهجة أخر أمر يسير بحول الله.

ما هي هذه الطريقة التي سيعتمد عليها الكورس؟

لا أستطيع التصريح باسم الطريقة التي يعتمد عليها هذا الكورس، وذلك لأنها بالفعل ليس لها مسمى محدد، هي توصف فقط، هذه الطريقة لا يوجد موقع أو هيئة تعليمية عربية تتحدث عنها إطلاقاً، حتى في المواقع الأجنبية قلة قليلة جداً من الناس من تتحدث عنها، وفي الغالب يتحدثون عنها بطريقة مقتضبة ولا أحد يقدمها في كورس تدريبي، وذلك لأنها كما ذكرت في الفيديو مستهلكة لجهد ووقت المحاضر.

هل هذه الطريقة فعالة حقاً؟

قد يبدو لك من كلامي السابق أني مبالغ، لكن أعدك بأنك ستجد أن كل كلمة ذكرتها لك في هذه الرسالة خالية تماماً من المبالغة، فهذه الطريقة فعالة إلى أبعد الحدود، وأبشرك بكل ثقة أنك إذا أكملت مدة الكورس -وهي الثلاثة أشهر- ستتقن الصوتيات الإنجليزية باللهجة الأمريكية بدون فتح كتاب صوتيات واحد.

هل هذه الطريقة مجهدة؟

بالطبع عليك أن تقدم بعض التضحيات، الطريقة التي سنعتمد عليها داخل الكورس لن تحتاج إلى مجهود كبير، لكنها تحتاج فقط إلى التزام كبير، وستجد أن هذا الالتزام ممتعاً إلى أقصى درجة وذلك لأنك ستلاحظ نتائجه الإيجابية من أول أسبوع.

الطريقة التي سنعتمد عليها داخل الكورس هي مهارة، وليست مادة دراسية، والمهارة تتطلب تمرين ثم تمرين ثم تمرين إلى أن يتم إتقانها، لا يمكن أبدا أن تتعلم أي مهارة في الحياة من مرة واحدة، عليك أن تسقط على الأرض أكثر من مرة حتى تتعلم قيادة الدراجة، لكن تعلم قيادة الدراجة ممتع على أي حال حتى برغم مرارة السقوط في بعض الأحيان.

إن كنت ترغب في إتقان اللغة الإنجليزية فأنت عاجلاً أم أجلاً ستبذل هذا المجهود، وحتماً ستفرض على نفسك هذا الالتزام، هذا المجهود الذي تخشى بذله الآن والالتزام الذي تتحاشاه كثيراً سيكون فرض عين عليك يوماً ما، لا مفر من ذلك ولا مناص، وطالما أنك ستبذله على أي حال، فحري بك أن تبذله في المكان الصحيح، بالصورة الصحيحة، ومع الطريقة الصحيحة، طريقة كورس فلونت.

ماذا لو حصلت على الكورس واتضح لي أني أعرف هذه الطريقة، وماذا لو لم تعجبني أو تروق لي؟

اثق تماماً أنك لا تعرف هذه الطريقة، وأنك لم تسمع عنها من قبل، لكن هناك احتمال قائم أنك بالفعل ربما قد تكون قرأت عنها من قبل، لو حدث ذلك حقاً، فما عليك إلا أن ترسل إليّ مجرد رسالة إلكترونية (ايميل) في خلال أسبوع من تاريخ حصولك على الكورس، أذكر فيه أنك تعرف هذه الطريقة من قبل أو أن هذه الطريقة لا تعجبك لأي سبب من الأسباب، في هذه الحالة سأرد لك مبلغ الكورس في الحال، بدون مناقشة أو مماطلة من أي نوع.

كما أنك تريد الشعور بالسعادة من فاعلية هذه الطريقة وجودة هذا الكورس، أنا أيضاً أريد أن أشعر بالسعادة مثلك، أريد أن أشعر بسعادة الإنجاز، تلك السعادة التي لا يضاهيها كنوز الدنيا، أريد أن تتذكرني بالخير، وفي حالة عدم تمكني من تحقيق هذا الهدف، ففي هذه اللحظة حصولك على ثمن الكورس مرة أخرى هدف غالي بالنسبة لي، لأن هذه السلوك سيجعلك واثق فيما قدمت وواثق فيما سأقدمه بعد ذلك … فلا تقلق …

هل سأكون معك خلال مراحل الكورس المختلفة؟

بالطبع نعم، في حالة حصولك على الكورس كاملاً (شامل الدعم) سأكون معك في مراحل الكورس المختلفة ولمدة 3 أشهر، سأجيب عن أي تساؤل، سأُقيم أدائك بصورة فردية، سنتحدث سوياً من خلال المكالمات الصوتية، لن أتركك حتى تتقن هذه الطريقة.

هل كل من سيحصل على الكورس سيحصل على الدعم الكامل من مقدم الكورس؟

قسمت الفئات التي ستحصل على الكورس إلى فئتين:

الفئة الأولى هي التي ترغب في التعرف على الطريقة أولاً ومحاولة تطبيقها مع أنفسهم بدون الحاجة إلى مساعدتي، بالنسبة لهؤلاء لا أقدم لهم الدعم والمتابعة إلا فيما يخص كيفية تطبيق الطريقة، ونظير ذلك سيحصلون على الكورس بنصف الثمن.

أما الفئة الثانية، فهي الفئة التي ترغب في التعرف على الطريقة وترغب في أن أكون معهم خلال فترة الكورس وهؤلاء سيحصلون على الكورس بسعره الكامل نظير الوقت والمجهود الذي سأبذله معهم.

إذا حصلت على الكورس بنصف السعر، هل يمكنني الترقية إلى الباقة الكاملة لكي أحصل على الدعم؟

بالطبع نعم، يمكن الترقية في أي وقت، بدفع فارق السعر فقط، وستجد خيار لذلك داخل موقع الكورس.

ماذا لو حصلت على الكورس بالسعر الكامل وحدثت ظروف منعتني من التواصل معكم للحصل على الدعم؟

سيكون أمامك فرصة 12 شهراً من تاريخ حصولك على الكورس يمكنك خلالها ممارسة الكورس في أي وقت، حتى لو انقطعت عن تطبيق الطريقة وعاودت ممارستها مرة أخرى، لكن إذا انقضت فترة ال 12 شهراً ولم تبدأ في ممارسة الطريقة سيكون عليك أن تحصل على خدمة الدعم لمدة 12 شهر أخرى.

هل هذا الكورس مناسب للمستوى المبتدئ؟ 

نعم  هذا الكورس مناسب للمستوى المبتدئ وحتى المستوى المتقدم، لكن عليك أن تدرك أن هناك فرق بين المستوى المبتدئ والمستوى المنعدم، إذا كنت تعرف تقرأ وتكتب جمل بسيطة بالإنجليزية فهذا الكورس مناسب لك، لكن إذا كنت لا تعرف نطق الحروف الانجليزية حتى الآن فهذا الكورس لا يناسبك، أيضاً بالنسبة لأصحاب المستوى المتقدم ممن لديهم مشاكل في النطق هذا الكورس مناسب جداً لهم.

هل هذا الكورس لتحسين النطق فقط؟ أم لتحسين مهارة التحدث أيضاً؟ 

كلهما، الطريقة تشمل تطوير المهارتين (النطق والطلاقة).

ماذا لو اشترك في الكورس عدد كبير؟ كيف ستتمكن بمفردك من المتابعة مع هذا العدد؟

بالنسبة للكورس الكامل، لا أقبل أكثر من 50 مشترك في الدورة الواحدة والتي مدتها ثلاثة أشهر، بعد ذلك أغلق الاشترك في الكورس الكامل، لكن الكورس في نسخته التي لا تشمل الدعم فهو مفتوح دائماً لأن هذه النسخة لا تتطلب دعم مني شخصياً.

كيف أعرف أن النسخة الكاملة متاحة أم تم إغلاقها؟ 

لا تقلق، ستجد في هذه الصفحة ما يفيد ذلك، إذا استطعت القيام بعملية الدفع فمعنى ذلك أن النسخة الكاملة متاحة، أم إذا حاولت الدفع ولم تتمكن من ذلك، فمعنى هذا أن النسخة الكاملة مغلقة في هذا الوقت، وعليك أن تحصل على النسخة الغير شاملة الدعم لكي تحجز مكان في الدورة القادمة (لكن عليك مراسلتي أولاً).

لماذا سعر الكورس مرتفع؟ ماذا أفعل لو لم أملك سعره؟

الكورس يطلب متابعة وتدخل مني شخصياً، وهذا يأتي على حساب وقتي وجهدي، ناهيك عن المبالغ الطائلة التي ندفعها لتطوير موقع الكورس وإخراجه بمواصفات عالمية، كل هذا يفرض علينا أن نحدد هذا السعر، ولو قست سعره على سعر أي درس خاص ربما تنضم إليه مع أحد المدرسين المحترفين ستجد أن السعر غير مبالغ فيه بالمرة.

ورغم ذلك أمنح 10 نسخ كمنحة لمن لا يستطيع دفع ثمن الكورس، العشر منح تعطى كل ثلاثة أشهر عشوائياً، لذا يمكنك مراسلتي لتسجيلك في قائمة المستحقين لهذه المنحة لكن عليك أولاً أن تتعهد أمام الله أنك بالفعل غير قادر على دفع ثمن الكورس وذلك حتى تترك الفرصة لمن يستحق.

محتويات الكورس

يحتوي الكورس على التالي:

  • صفحة التمهيد وبها فيديوهات التعريف بالطريقة وكيفية تطبيقها وبرنامج الكورس وكيفية التواصل مع المحاضر.
  • محاضرة الصوتيات السبع التي لو أتقنتها ستتمكن من إتقان اللهجة الأمريكية وكيفية إتقان هذه الأصوات السبع بصورة تلقائية بدون حفظ قواعدها.
  • محاضرة المدخلات ومهارة الاصدار، والتعرف على سبب عدم قدرة الكثير من التحدث رغم الكثير من الدورات والكثير من المصادر المجانية المتاحة على الانترنت.
  • صفحة الشهر الأول وبها 6 فيديوهات.
  • صفحة الشهر الثاني وبها 6 فيديوهات.
  • صفحة الشهر الثالث وبها 6 فيدويهات.

للحصول على الكورس الكامل شاملاً الإشراف، اضغط على الرابط التالي (عبر باي بال أو الفيزا كارد): 

ملحوظة: كورس المواقف متاح الآن ويمكنك الحصول عليه بالضغط على الزر التالي:

بعد حصولك على الكورس، سيصلك على بريدك الإلكتروني رسالة بها رابط لتحميل مجلد، هذا المجلد يحتوي على ملفين: الملف الأول ملف نصي يحتوي على رابط التسجيل في الموقع الخاص بالكورس، والملف الثاني فيديو توضيحي لشرح طريقة التسجيل، وستجد التسجيل سهلاً إن شاء الله …

 

بانتظارك داخل موقع الكورس ….

 

الوسوم

حسن محمد

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. انا متحمسة جدا للاشتراك بالكورس لكن عندي استفسار بسيط هل الدروس ستكون مسجلة ام اونلاين واذا كانت مسجلة هل سترسلها دفعة واحدة ام حسب الجدول اللذي ذكرته وكيف سيكون هناك تفاعل وتطبيق للدرس هل هو يومي ام اسبوعي ايضا وشكرا لك على مجهودك الرائع

  2. مرحباَ رشا
    يحتوي الكورس على فيديوهات مسجلة، وهي ستكون متاحة على موقع الكورس بصفة دائماً ويمكنك الدخول إليها في أي وقت … المشكلة ليست في الفيديوهات … فالفيديوهات مجرد أداة لتطبيق الطريقة … الأهم هو التفاعل الذي سيتم بيننا ….
    تطبيقك للطريقة سيكون يومي بواقع ساعة واحدة فقط أو نصف ساعة … والتواصل معي محدد داخل الكورس بالأزمنة والوسائل … ستجدين الطريقة مختلفة في كل شئ إن شاء الله … وممتعة أيضاً … والأفضل من كل ذلك أن نتائجها حتمية ….

  3. هل يمكن الدفع عن طريق كاش يو
    هل الفديوهات الكورس بدون إشراف سوف تكون شرح باللغة الانجليزية فقط ام معها شرح وتوضيح باللغة العربية حيث يوجد بعض مراكز تعليم اللغة كامل الكورس الخاص بهم باللغة الانجليزيه فقط بدون استخدام اللغة العربية مطلقا فى الشرح
    وهل الكورس بدون إشراف يكفى لتعلم اللغة فى ثلاث أشهر مع مزيد من الجهد أم هناك فرق كبير فى الاستفادة من الكورس بدون إشراف عن الكورس مع الاشراف
    وجزاكم الله خيرا 🙂

  4. أنا أسف على كثرة الأسئله
    هل طريقة حضرتك هى هى نفس طريقه كورس Effortless English ام مختلفه ؟
    وجزاكم الله خيرا 🙂

  5. مرحباً هيثم
    بالطبع متوفر الكاش يو في موقع أسناد الموجود عليه الكورس … يمكنك بالطبع تطبيق الطريقة بنفسك وليس إلزاماً أن تحصل عليه كاملاً لكن الإشراف قيمة مضافة ومفضلة لانك اثناء تطبيق الطريقة ستجدني بجانبك للاجابة عن أي سؤال وخاصة في طريقة نطق الكلمات (الصوتيات). والطريقة مختلفة تماماً عن طريقة effortless English ..

    في حالة حصولك على الطريقة الكاملة سيكون معك 12 شهر من حقك أن تمبدأ فيها في أي وقت … لو مثلاً مارست الطريقة لمدة شهر وتوقفت لظروف ما سيكون متوفر أمامك 12 شهر من تاريخ حصولك على الكورس لكي تبدأ الطريقة من جديد ولن يحسب الشهر الدعم الذي حصلت عليه سابقاً … الأهم عندي في هذه الطريقة هو أن تستفاد … أريد أن أقدم قيمة … وكما ذكرت إن لم تجد هذه الطريقة مفيدة فيمكنك طلب استرداد القيمة كاملة بدون نقاش ….
    تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

  6. كل سنة وحضرتك بخير أستاذ حسن
    أنا عندى بعض الاسئلة بخصوص الكورس
    1- حضرتك تعلم أن فى أمريكا لهجات كثيرة للغة الانجليزية الامريكية فهل كورس حضرتك يوضح هذة النقطة
    2- هل الكورس يعتبر كورس شامل للنطق و الكلمات و الجمل أم هو كورس لتعليم النطق الامريكى فقط
    شكرا جدا على المدونة الرائعة بجد ربنا يوفقك و يكرمك يارب
    منتظر رد حضرتك

    1. مرحباً بك عماد
      وكل عام وانتم بخير …
      يعتمد الكورس على اللهجة الأمريكية العامة المستخدمة في الميديا والأفلام الأمريكية والتي يفهمها الجميع … لست بحاجة الآن إلى تعلم لهجات شتى … بعد ذلك يمكنك تطبيق الطريقة على باقي اللهجات طالما توفرت لديك المواد الصوتية أو المرئية لذلك …
      تحياتي

  7. كل عام وأنتم بخير أستاذي وزوارك الكرام
    الاستفسارات هي كالتالي:
    ١- هل مطلوب مستوى معين للبدأ أم تعتبر دورة من الصفر from Scratch ؟
    ٢- ماذا عن جدولة التواصل المخصصة ماذا عن مرونة ذلك ؟ وهل هي يومية؟
    ٣- ما هو المستوى الهدف في هذه الدورة ؟

    وشكراً لك

    1. مرحباً يوسف
      كل عام وأنتم بخير
      1- هي دورة لجميع المستويات بما في ذلك المستوى المبتدئ لكن بالطبع يجب أن يكون عن المبتدئ فكرة عن اللغة الإنجليزية أي يلزم أن يكون عنده اساسيات النطق الأولية وليس مستواه صفر بالمرة.

      2- بالطبع التواصل مجدول عندما تصل إلى نقاط معينة من تطبيق الطريقة، وهناك محورين للتواصل .. تواصل دائم بلا أي جدولة إذا طرئت مشكلة أو في حالة الاستفسار عن قاعدة في النطق … لكن التواصل الخاص بتقييم الأداء موضحة بجدول زمني كما ذكرت ….

      4- الهدف من الدورة هو أن يتقن الدارس اللهجة الأمريكية كأهلها الأصليين نطقاً وتحدثاً بنهاية الثالثة أشهر … إتقان وليس فقط تحسن …

      تحياتي

      1. تم الإشتراك في (الكورس الكامل شاملاً الإشراف)
        وكلي أمل في نجاعة ونجاحة طريقتك أستاذي الكريم
        تحياتي 🙂

        1. مرحباً بك يا يوسف وشكراً على ثقتك
          بإذن الله ستجدها طريقة مختلفة وفعالة إلى أبعد حد … المهم أن تمنحني الفرصة بأن أثبت هذه الفاعلية بالمشاركة الفعالة والإلتزام بما أخبرك به خطوة بخطوة.

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد ما انهي الكورس ان شاء الله هاقدر اسمع الافلام والاخبار والاغاني و………. بالانجليزي ولا الكورس ده للتحدث والنطق اكتر ما هو للاستماع….معلش سؤال تاني …انا ان شاء الله داخل ثانوية عامة السنة دي تنصحني اخد الكورس ولا استني بعد تالته ان شاء الله

  9. السلام عليكم
    بصراحة أنا خريج جامعة تخصص مالي وكل ما أقدم على بنك يتم الرفض عشان اللغة و أبغى أتعلم بس مستواي مبتدىء هل تنفعني الدورة أو أطور نفسي وبعدين أشترك فيها

    1. الدورة للمستوى المبتدئ إلى المتقدم … كما بينت في المقال أخي الكريم … ويهدف إلى تمكين الدارس من إتقان اللهجة الأمريكية نطقاً وتحدثاً.

  10. كيف تستطيع حضرتك ان توّفق بين كل الاشخاص الذين سجّلو في الكورس ( لنفرض ان عددهم 50 شخص ، وبالطبع اليوم مدته 24 ساعه لو خصمنا أوقات النوم والأمور الهامه الأخرى في الحياة : لم يتبقى من ال 24 ساعه الا حوالي 10 ساعات ، فكيف تستطيع أن تعمل هذا الكورس ل 30 شخص على الأقل خلال 10 ساعات في اليوم !!

  11. مرحباً جاسر …
    لقد بنيت تعليقك على عدة مغالطات لكنها على أي حال منطقية …

    أنت افترضت أن ال 50 شخص سيحصلون على الكورس في يوم واحد …. وهذا ليس وارد مع أني أتمنى ذلك بالطبع …وحتى لو حصل ذلك افتراضاً، فكل شخص لن يبدأ الممارسة في نفس اليوم ولن يسلم ما أنتجه في نفس يوم الخمسين الآخرين …

    ثانياً: ايضاً افترضت أني سوف أتابع كل شخص يومياً … والمتابعة داخل الكورس تنقسم إلى قسمين: متابعة يومية للاستفسارات السريعة وهذه بالطبع يمكن الرد عليها في أقل من دقيقة بمكاملة صوتية أو مكتوبة … لكن متابعة الطريقة ستكون اسبوعية لكل شخص وليست يومية …. وعلى أي حال … لا أقبل أكثر من 50 عضواً في النسخة الكاملة لمدة ثلاثة أشهر، كل ثلاثة أشهر أفتح النسخة الكاملة ل 50 مشترك فقط، أما النسخة التي لا تشمل الدعم فهي مفتوحة باستمرار لأنها لا تحتاج إلى متابعة مني.

    تحياتي لك وشكراً على استفسارك الذكي …

  12. لمَ لم تجب على سؤالي بأن هل الطريقة المتبعة هي نفسها طريقة قاموس لونق مان اللي تعتمد على تسجيل الصوت وترديدها ؟

    1. مرحباً ندى
      هناك تشابه لكن هناك فروق جوهرية في الطريقتين وطرق تنفيذها ,,, الطريقة الخاص بكورس فلونت تعتمد على تدريب العقل الباطن من خلال حيل علمية أثتبتت نجاعتها في اكتساب الصوتيات

  13. أستاذ حسن ، لقد قمت بالإشتراك بالبرنامج منذ يومين ولم يصلني شيء حتى الان ، أريد أن أسأل إذا كان التأخير منكم أو أنني قد كتبت بريداً إلكترونياً خاطئاً ؟

    1. تم ارسال تفاصيل الانضمام إلى الكورس على بريديك الالكتروني الصحيح أ. ندى … الخطأ لانك كتبتي بريد إلكتروني بصورة خاطئة عند قيامك بعملية الدفع.

  14. اسعد الله صباحك الاستاذ العزيز حسن انا درست لغه قرابه السنه عندي معلومات كويسه لكن مشكلتي في التحدث ضعيف جدا لا استطيع الكلام بطلاقه لساني مش متعود على نطق الجمل الانقليزيه بطلاقه فاضطر اقطع فالكلام اذا تقدر تحل مشكلتي انا على استعداد الاشتراك من اليوم بس ساعدني بليز وكيف طريقه الدفع لعملاىك من السعوديه ابغى كورس كامل هل متوفر حاليا وكيف اتواصل معاك لكي نتفق على الطريقه مع جزيل الشكر .

  15. اسعد الله صباحك الاستاذ العزيز حسن انا درست لغه قرابه السنه عندي معلومات كويسه لكن مشكلتي في التحدث ضعيف جدا لا استطيع الكلام بطلاقه لساني مش متعود على نطق الجمل الانقليزيه بطلاقه فاضطر اقطع فالكلام اذا تقدر تحل مشكلتي انا على استعداد الاشتراك من اليوم بس ساعدني بليز وكيف طريقه الدفع لعملاىك من سوهاج محتاج كورس كامل هل متوفر حاليا وكيف اتواصل معاك لكي نتفق على الطريقه مع جزيل الشكر . –
    > / محمد عبد الحكيم يونس ابو عميره

    1. بالطبع الكورس سيحل لك هذه المشكلة بإذن الله، هو أنشئ خصيصاً لمساعدة المتعلم في التغلب على هذه المشكلة تحديداً، تم ارسال الرد على بريديك الالكتروني أخي محمد

  16. السلام عليكم ؛
    موقع جميل و بسيط وطريقة التعليم جميله جدا جدا ورائعة ولا تخطر على البال، جهد يشكر عليه.
    الملاحظات : تقطيع المقاطع تحتاج دقة اكثر، أيقونة تسجيل الخروج لابد منها.
    رأي : لماذا لا يصمم الموقع على شكل ابلكيشن للجوال ؟ وعن طريقة ترفع التسجيلات و الملاحظات واالتقيم ( ملف لكل مستخدم ).
    شكرًا على المجهود الرائع وكما قلت فكرة لا تخطر على البال ؛ استمر لأنك تستحق الاستمرار ، انت شخص ناجح و مبدع .

    1. شكراً على التقييم محمد …
      كما أخبرت الأعضاء في الرسالة البريدية، هناك تحديثات مستقبلية ستحتوي على ما ذكرت لكن المشكلة الوحيدة هي أننا نبحث الآن عن آلية تحمي الموقع إذا ما تم تحويله إلى ابلكيشن للجوال، أما الموقع في حد ذاته فهو متوافق مع الجوال في الوقت الراهن … أشكرك مرة أخرى على كلمات الطيبة.

  17. الموقع بالكامل ممتاز ومنسق ومميز، اما بالنسبة لكورس فلونت طريقة ترتيب الفيديوهات طريقة ممتازة ممتازة ممتازة، والمحتوى التعليمي فريد من نوعه، صفحة التمهيد بمفردها تعطيك ملخص لدراسة الكورس والخطوات التي تطبق في الكورس وكٱنها فهرس، أما بالنسبة لطريقة الصوتيات وطريقة التحدث فهي فعلا طرق جديدة، وعندما أحبيت أن أبحث عنها علي النت لم تكن موجودة بتاتا. وأعجبني أيضاً فيديو الصوتيات السبع الأمريكية، مميز ولا نظير له على الانترنت.

    شرح ممتاز وموقع ممتاز  واشكرا اخي حسن علي الخدمات التي لاتعد من طرفكم وأوجه الشكر اكثر من مرة، وهذه ليست مجاملة ولكن لأنك انسان مميز وطريقة شرحك بتوصل المعلومة بدون تعقيد ولا كتب وقواعد، في النهاية ادعو لك ربي بٱن يرزقق لما تحب وترضى ويكون موقعك أحسن موقع تعليمي على الأطلاق.

  18. أشكرك جزيلا — عندي مشكلة في الدفع عبر البطايق الكترونية لاتقبل التحويل في الهند – الى حسابكم هل من طربقة أخرى

    1. مرحباً أخ أحمد …
      طريقة الدفع المتاحة لدينا فيما يخص المملكة هي باي بال أو فيزا أو تحويل بنكي … الرجاء التواصل معنا عبر صفحة أتصل بنا أعلى المدونة كي نرسل لكم التفاصيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق