كورس ناشر

ستتعلم كيف تنشر كتابك بنفسك على أمازون وجميع المنصات العالمية بما في ذلك الكتب العربية، وستتعلم كيف تسوقه بفاعلية،  ستكون أشبه بمن إمتلك دار نشر قائمة بذاتها

من فضلك، شاهد الفيديو التالي إلى نهايته فربما يكون سبباً في تغيير مستقبلك إلى الأفضل

حينما انتهيت من كتابة  روايتي الاولى، لم أكن أعلم شيئا عن" مدونة  فرصة باقية ". كنت أتصور ذلك النص الأدبي، أحيانا، مجرد  أوراق للسمر العائلي الجميل، لا تتجاوز أسوار مدينة بشار، و تارة حروفا خافقة تنطلق من ثراها، تحلق عاليا و تسافر الى بلاد ما وراء البحار ! كُلُّ ذلك كان تصوراً متناقضا في الذهن عابِر.


و لكن، بعدما اكتشفتُ " مدونة فرصة باقية"، و بخاصة " كورس ناشر"، لم تَعُد الرواية مجرد اوراق للسمر العائلي فحسب، بل سافرت حقيقة الى بلاد ما وراء البحار ! لقد نشرَتْها مؤسسة امازون العالمية، وحققت، بعد نحو أسبوع من نشرها باللغة العربية، ثلاث مبيعات .كان " كورس ناشر" هو الأداة لتحقيق ذلك الإنجاز الذي كان ضربا من ضروب الخيال.


و اكتشفتُ أن " كورس ناشر" للأستاذ حسن محمد و فريق العمل في فرصة باقية، غزير المضمون و يباع بسعر زهيد، لا يتناسب بحال بما يجنيه الكاتب و الناشر من ثمار.


إن " كورس ناشر"، في ما اراه، مؤهَّلٌ ان يُحْدِث نقلةً  نوعية في نشر الكِتابِ الجادّ المؤلَّفِ في بلادنا، بالحرف العربي و اللاتيني على حد سواء. و أرجو أن يكون هذا الكورس رائدا في تحرير الحرف  الواعي المسؤول.


 أَنْ تَحْصُل على " كورس ناشر" و تَحْيِيناتِه، وتُطَبّقَه، فكأنما أصبحْتَ تملك دارَ نَشْرٍ حرة غيرَ تقليدية.

أ. وهابي بن رمضان
روائي جزائري

ما الذي ستحققه بنهاية هذا الكورس؟

كورس ناشر لا يعلمك كيف تنشر كتابك على المنصات العالمية فقط، بل يعلمك أيضاً كيف تحقق مبيعات جيدة بعد نشره. سيمدك بكل المعلومات والوسائل التي ستحقق لك الاستقلال المادي من خلال التفرغ للمهنة التي تحبها: "الكتابة"


نمنحك في هذا الكورس خلاصة تجاربنا في مجال النشر الحر، وخططنا محتواه وفي ذهننا أنك مبتدئاً ولا تعرف أي شيء عن النشر الرقمي، لن تتعثر ولن تتوه في أودية سحيقة حتى ولو كنت لا تعرف كيف تستخدم الوسائل التكنولوجيا الحديثة.


ليس معنى ذلك أن هذا الكورس موجه للمبتدئين فقط، هذا الكورس موجه حتى للمحترفين ولمن لهم كتب قائمة على أمازون، سيوضح لك الأخطاء التي تحول بينك وبين تحقيق مبيعات جيدة تستحقها ويستحقها عملك.

ستتعلم بالفيديو وبأسلوب سهل كيف تنشر كتابك بنفسك

سيكون لديك القدرة على نشر كتابك بنفسك على أمازون الورقي وأمازون كيندل وسماش ووردز وأبل بوك ستورز وسوني ريدير 

ستتعلم كيف تنسق كتابك مثل دور النشر العالمية

ستكتسب المهارة والقدرة على تنسيق كتاب إحترافي، مهما كان نوع الكتاب: أدبي أو غير أدبي بما في ذلك كتب التنمية البشرية والكتب المصورة وكتب الأطفال والكتب الطبية. لن نستخدم برمجيات صعبة في التنسيق، سنستخدم فقط برنامج الوورد لكننا سنخرج كتاب أفضل من مخرجات أي برنامج متطور.


هل يمكن عمل ذلك من خلال برنامج الوورد فعلاً؟ نعم بكل تأكيد، برنامج الوورد يحتوي على أسرار لم تكتشفها بعد. وأيضاً من خلاله ستتعلم كيف تختار وتضبط القياسات المناسبة لكتابك.

ستحصل أيضاً على قوالب منسقة جاهزة

بالإضافة إلى أنك ستتعلم كيف تنسق كتابك، إلا أننا أيضاً سنمدك بقوالب منسقة جاهزة كي تستخدمها في نشر كتابك بسرعة، القوالب غاية في الجمال والروعة وستكون باللغتين الإنجليزية والعربية، وتشمل: قوالب للأعمال الروائية، قوالب للأعمال الغير روائية، قوالب لكتب الأطفال، قوالب للكتب المصورة (الكتب الطبية والتعليمية وكتب الأعشاب وكتب الطهي وجميع أنواع الكتب). ستكتفي فقط بوضع النص الخاص بكتابك بها ويوجد فيديوهات تشرح لك كيف تقوم بذلك.

ستتعلم كيف تصمم غلاف كتاب جذاب بنفسك!

كما سبق وأن ذكرت، هذا الكورس سيمدك بكل شيء، ستتعلم منه أيضاً كيف تصمم غلاف كتاب جذاب حتى ولو كنت لا تفقه شيء عن التصميم، يكفي فقط أن يكون لديك أنترنت، هناك مواقع لا يعرفها الكثير من الناس تمكنك من عمل ذلك بكل سهولة وبدون مقابل ...


لماذا تدفع أكثر من 100 دولار لتصميم غلاف كتاب احترافي بينما يمكنك عمل ذلك مجاناً وبطريقة أكثر احترافية؟ سنعلمك أيضاً كيف تضيف لمستك الشخصية على الغلاف حتى يظهر بصورة متفردة وأيضاً نوضح لك قواعد الغلاف الجيد والأخطاء التي يقع فيها المبتدئون عند تصميم أغلفتهم.

ستتعلم كيف تكتب وصفاً تسويقياً جيداً لكتابك، ستصبح خبيراً في ال COPY-WRITING

ستدرك أهمية الكلمة، ستعرف أن كلمة ما ربما تسهم في زيادة مبيعات كتابك وكلمة أخرى قد تكتبها بدون قصد، قد تسبب في تدهور مبيعات كتابك.

ستتعلم كيف تسحب أرباحك على حسابك البنكي في بلدك

بدون أي مشاكل وعن طريق مصادر وشركات عالمية موثوقة ومن أي دولة عربية، لن تدفع أي مبالغ نظير ذلك.

ستتعلم كيف تعثر على الكلمات المفتاحية المناسبة لكتابك

سندلك على الطريقة وسنمنحك الأدوات التي ستمكنك من عمل ذلك

سأخبرك بأسرار تسويقية لتسويق كتابك، هذه الأسرار من واقع تجربتي وخبرتي الشخصية

ستتعلم الفرق بين تسويق كتاب أدبي وتسويق كتاب غير أدبي - ليتني وجدت أحداً يخبرني بهذه المعلومات في بداية مشواري في النشر الرقمي

تذكر: العبرة ليست في أن تكتب كتباً جيدة فقط، بل في كيفية نشرها بصورة صحيحة!

يحزنني أن أرى شباب ليسوا بكتاب ولا مؤلفين ويحققون مئات المبيعات شهرياً نظير أعمال قليلة الجودة كتبها لهم آخرون، وحينما أرى كتاب يكتبون أعمالاً إبداعية عالية الجودة لكنهم لا يحققون منها المقابل الذي يستحقوه ...الفرق بين الفريقين يكمن في تعلمهم كيفية النشر بصورة صحيحة ... كورس ناشر سيقضى على هذا القسمة الغير عادلة ...

محتويات الكورس

مدة الكورس8 ساعات تقريباً (حتى كتابة هذه الرسالة)، مقسمة إلى 30 فيديو، ونتناول فيه على سبيل المثال لا الحصر:

كيفية تنسيق كتابك مثل دور النشر العالمية

هذا القسم يعتبر كورس قائم بذاته، سيعلمك مهارة يمكنك الاستفادة والكسب منها سواء في تنسيق كتابك أو تنسيق كتب عملاء بمقابل.

كيف تصمم غلافاً جذاباً؟

سيوفر عليك الكثير من المال في إيجاد مصمم ليصمم لك غلافاً جذاباً بالقياسات والأبعاد المطلوبة، أمازون نفسها تطلب 344 دولاراً نظير قيامها بهذه الخدمة، تخيل أنك ستكون قادر على عمل ذلك مرات ومرات بدون دفع أي مبالغ مالية (فقط سعر هذا الكورس)

كيفية نشر كتابك باللغتين: العربية والإنجليزية

ستتعلم كيف تنشر كتابك باللغة الإنجليزية، و أيضاً  لم يعد نشر الكتب العربية على أمازون معضلة بفضل هذا الكورس، ستتعلم كيف تنشر كتابك وستتعلم أيضاً كيف تحصل على رقم ردمك ISBN مجاني للحفاظ على حقوقك الفكرية.

كيفية سحب مستحقات المالية من أمازون

لا مشاكل في تحويل والحصول على أرباحك من أمازون بعد اليوم، سيوفر لك الكورس الطرق التي نستخدمها بأنفسنا منذ سنوات، الأجمل أنها لن تكلفك أعباء مالية.

كيفية تسويق كتابك

ستوفر على نفسك الكثير من المال والجهد والوقت حينما تطلع على هذا القسم، لو كان الكورس يحتوي على هذا القسم فقط، لكفاه.

ستحصل أيضاً على التالي:

paper-plane-o

أداة نستخدمها بأنفسها في العثور على الكلمات المفتاحية التي يستخدمها زوار أمازون في البحث عن الكتب داخل أمازون، استخدامك لهذه الكلمات داخل وصوف كتابك وفي قسم الكلمات المفتاحية على أمازون يسسهم في زيادة مبيعات كتابك، سنعلمك أيضاً كيف تستخدم هذه الأداة وكيف تضع الكلمات المفتاحية عند نشر كتابك على المنصات العالمية

bullhorn

8 قوالب وورد منسقة جاهزة باللغتين العربية والإنجليزية، ستضع بها نص كتابك لتحصل في النهاية على كتاب منسق بإحترافية

lightbulb-o

خطوط (فونتات) عربية وإنجليزية، والعديد من الأدوات والمصادر التي ستسهل عليك أمر نشر تسويق كتابك.

نحن خبراء في هذا المجال منذ سنوات، قمنا بنشر الكثير من الكتب لنا ولعملائنا أيضاً، وهذه بعض من شهادتهم التي نعتز بها:

تحية حب وتقدير .. وباذخ العرفان لما قدمه الاستاذ حسن محمد في مساعدتنا لنشر كتبنا على منصة أمازون.. في الحقيقة لا يسعنا الا ان نسجل اعجابنا بتفانيه في العمل وحرصة في التنفيذ ودقته في المواعيد .. ومرونة في الاداء وسرعة في الاتصال من اجل اتمام ما اتفقنا عليه في ما يخص نشر الكتب .


حقيقة يعتبر استاذ حسن محمد اضافة نوعية للساحة الثقافية العربية لما يسهم به في توسيع الرقعة المعرفية الالكترونية الخافية على الكثير من المؤلفين والناشرين .. لدفع عجلة التقدم باستطراد دائم .. كي يواكب المؤلف العربي اقرانه من الغربيين ..


اتمنى لصديقي الاستاذ حسن دوام الصحة والموفقية في اعماله المستقبلية .. وانصح واشجع كل متطلع للاستمرارية في التأليف التواصل معه لما سيضيفه له من معلومة جديدة.

د. علي فالح
- رئيس الأكاديمية السويدية للتدريب


تعاملت مع الأستاذ محمد حسن الذي غمرنا بأخلاقه ورقي تعامله وروعة تواصله والجودة في العمل وسرعة الإنجاز ودقة الأداء وحقيقة أسعدني الأسلوب النبيل والمتميز في طريقة التعامل والالتزام بالوعود وإنجاز المهام حسب الجدولة التي ابلغوني بها بالاضافة الى اهتمامهم بكل التفاصيل من أول خطوة الى آخر خطوة وفوق ذلك كله لم يبخلوا علينا بتقديم المشورة حسب التوجهات العلمية في النشر وخبرتهم الرائعه في ذلك المجال والاحترافية في التعامل التقني مع المواقع المهتمه بنشر الكتب على مستوى العالم واهتمامهم بتوضيح كل جزء من أجزاء العمل، ولم يكتفوا بذلك بل لم ينسوا الدعم اللوجستي والاستشارات التي تصب مصلحتها للمؤلف والكتاب وهذا يعتبر نادراً في الكثير من الشركات.

صراحة فريق عمل مميز يستحق أن يشاد به وسيتم بإذن الله التعاون معهم بكتابي القادم لثقتي بالشركة وبفريق العمل الرائع

أ. عبد العزيز آل حسن
- كاتب ومستشار أسري

صدقني يا اخ حسن لو وصفت غبطتي وفرحي لأغرقت كل من حولي سعادة، اشكرك جداً العمل الأكثر من رائع ولن أنسى مساعدتك لي ما حييت واعلم ان اي نجاح احققه يرجع لفضلك عليّ بعد فضل الله سبحانه وتعالى الذي وفقني لذلك، حتى الأغلفة: لا أجد الكلمات التي أصف بها روعة وجمال الغلافين لدرجة انني احترت في الاختيار، ألف شكر على العمل الرائع والدقيق والذي اتحف القصة.

أ. عفاف قاسمي
- روائية

أحصل على نسختك الآن

سيتضاعف سعر الكورس في الأيام القليلة القادمة وذلك لأننا بصدد إضافة قسم جديد إليه يتناول كيفية نشر كتابك الإلكتروني على مدونتك أو موقعك الشخصي، وكيفية إنشاء موقع أو مدونة لكتابك وكيفية تنسيق الكتاب الإلكتروني، أيضاً سنتناول فيه كيفية تحصيل الأموال من العملاء من خلال وسائل الدفع المتعددة سواء أكان عن طريق باي بال أو فيزا أو ماستر كارد، سنعلمك كيف توفر وسائل الدفع هذه في أي مكان في الوطن العربي.


 نخطط لأن يكون هذا الكورس كورس شامل إن شاء الله وسيكون مناسباً لنشر الكتب أو أي منتج رقمي آخر (كورس مصور أو تصميمات جاهزة، أو قوالب مدونات جاهزة)


إذا حصلت على الكورس الآن فستضمن حصولك على جميع التحديثات القادمة مجاناً، لكن إذا تأخرت فستحصل عليه بسعر مضاعف وهذا ليس نوع من التسويق كي أجبرك على الحصول على الكورس الآن، جميع متابعي المدونة يعلمون أننا بفضل الله لا نتحدث من فراغ ونعي كل كلمة نقولها لأننا نقدم قيمة ورضى العملاء أهم لدينا من كل المكاسب المادية لأن المكسب المادي يكمن بالأساس في رضاهم عما نقدمه إليهم.



100% Satisfaction Guaranteed

Secure 
Payment

شرف لي بالاشتراك في الكورس والتعامل معك حيث ليست هذه المرة الاولي، فقد قمت بشراء كتاب النشر الالكتروني من قبل وايضا قمت بشراء خدمات لك في خمسات فأشكرك كثيرا، وربنا يبارك لك ويسعدك ويفتح ليك كل سبل الخير ويزيدك من فضله.


موقع الكورس غاية الروعة من ناحية الشكل والتصميم والمحتوي وسهولة التصفح، يوجد به كل شيء بسهولة ويسر، من أجمل وأفضل الكورسات التي قمت بشرائها، ربنا يعزك ويوفقك في حياتك يا رب، لك مني فائق التقدير والاحترام

أ. محمد سداوي
- كاتب

أود أن أشير إلى فضل أخي الأستاذ المحترم حسن محمد علي وأنا متأكد من فضله على الكثيرين غيري بعد فضل المولى عز وجل. الأستاذ حسن كان أول من ساعدني في معرفة كيفية النشر الصحيح على موقع أمازون الذي نشرت عليه عدة كتب لي ولغيري ولولاه ما تمكنت من النشر على هذا الموقع الذي ربحت منه حتى الآن مبلغاً كبيراً وهو في تزايد.

أ. هشام عبد الحميد
- كاتب ومدون

لكثير يقوم بعرض الأفكار دون الآليات التي يتم استخدامها لتنفيذ هذه الأفكار ، أو يقوم بعرض المشكلات دون الحلول أما حضرتك فجمعت مع الفكرة التقنية التي يتم التنفيذ بها مع العرض الشيق والتحفيز الدافع للهمم واللغة السهلة

أ. شيماء
- روائية
حسن محمد

مدونة فرصة باقية

عن مؤلف الكورس

مترجم فوري، عملت لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرعت في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسبت خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copy-writing ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

هل هذا الكورس مناسب لك؟

هذا الكورس لا يناسب جميع الأشخاص،  من فضلك أنظر إلى الجدول التالي كي تعرف هل هذا الكورس مناسب لك أم لا!

هذا الكورس يناسب:

  • أي شخص يرغب في الحرية والاستقلال والتفرغ للكتابة من خلال نشر كتبه بنفسه
  • أي شخص يرغب في إتقان مهارة تنسيق الكتب كي يضيفها إلى مجموع مهارته في سيرته الذاتية أو كي يستخدمها في تقديم خدمات للآخرين بمقابل مادي. 
  • أي شخص يرغب في تصميم غلاف كتبه أو كتب عملائه بنفسه بدون استخدام برمجيات صعبة معقدة
  • أي شخص يرغب في إجادة فن التسويق والكتابة التسويقية للكتب وللمنتجات الرقمية

هذا الكورس لا يناسب:

  • أي شخص يرغب في تضييع وقته وماله ومجهوده في نشر أعماله بدون معرفة آليات النشر الصحيح
  • أي شخص يرغب في نشر كتبه بصورة لا تشجع على القراءة
  • أي شخص يفضل أن يدفع مبالغ مالية طائلة في كل مرة يرغب فيها في تصميم غلاف لكتاب من كتبه.
  • أي شخص لا يدرك أهمية التسويق المستهدف في النشر الرقمي

هدايا اضافية، ستحصل عليها بمجرد حصولك على الكورس الآن!

  • مساعدتك بشكل مباشر أثناء نشر كتابك: ي حال تعرضك لأي صعوبات أثناء التنسيق أو النشر، سأتدخل لحل هذه المشكلة، كما يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في أخذ الرأي بشأن شكل ومحتوى كتابك بعد التنسيق والتصميم.
  • استشارة مجانية خاصة بكتابك: ستحصل على ساعة استشارة مجانية معي، سنناقش فيها كل شئ متعلق بكتابك ومحتوياته وكيفية تسويقه

100% Satisfaction Guaranteed

Secure 
Payment

متاح أيضاً الدفع عبر التحويل البنكي للمقيمين خارج مصر، والبريد المصري للمصريين (لمعلومات أكثر تواصل معنا عبر خيار اتصل بنا في نهاية هذه الصفحة)

تعهد وضمان جودة المحتوى

أتعهد برد مبلغ الكورس كاملاً دون نقصان وذلك في حالة عدم تقبل العميل لمحتويات الكورس وشعوره بأنه كورس دون المستوى وذلك في ظرف 7 أيام من تاريخ شراء الكورس، سيتم رد المبلغ دون مناقشة أو استفسار  أو مماطلة من أي نوع.

- حسن محمد

الأسئلة الشائعة

أكثر الأسئلة التي وردت إلينا من الأعضاء والإجابة عليها (اضغط على السؤال لترى الإجابة)


متى سأحصل على الكورس؟

كم ستبقى عضويتي في الكورس؟

ما هي المهارات والأدوات التي يجب التمتع بها أو إمتلاكها لكي أستوعب محتويات هذا الكورس؟

ماذا لو أكتشفت أن الكورس دون المستوى؟

متى أستحق الحصول على الاستشارة المجانية؟

هل تشترط أمازون ومنصات النشر العالمية طولاً معيناً للكتاب؟


بإذن الله ستشعر بعد اطلاعك على محتويات (كورس ناشر) بأنه أفضل استثمار قمت به في حياتك الإبداعية والعملية، وسوف ترد لك قيمة الكورس أضعاف مضاعفة بإذن الله نظير مبيعات كتبك التي ستتعلم كيفية تحقيقها كما يفعل المحترفون. 


والآن، هل ترغب في الحصول على الكورس مبكراً وتتمتع بجميع تحديثاته والاستشارات المجانية المقدمة معه؟ أم تفضل الانتظار إلى أن يرتفع سعره في الأيام القليلة القادمة؟


جميع الحقوق محفوظة - مدونة فرصة باقية.

إغلاق