جميع [كتب وكورسات]  ​المدونة


حسن محمد - فرصة باقية 


نستعرض في هذه الصفحة كتب وكورسات وخدمات المدونة. جميع المنتجات المذكورة هنا لم يتم إنشاؤها في ليلة وضحاها؛ بل تم إنشاؤها بالتدريج -ابتداء من عام 2008 وحتى يومنا هذا-، أي: استغرقت عشر سنوات كاملة ، خلال هذه الفترة تم تحديث هذه المنتجات وتزويدها بالإضافات القيِّمة ذات الجودة العالية أكثر من مرة؛  لتخرج في النهاية بشكل احترافي نال ثقة الجميع -بحمد الله-.


بعض هذه المنتجات نوفره بالمجان، والبعض الأخر بمقابل مادي بغية تمويل المدونة ذاتياً، هذا التمويل يضمن الحفاظ على الجودة والارتقاء بها أيضاً، فكما تعلم عزيزي القارئ: الاستقلال المالي يحقق المزيد من الإبداع الحر.


مهنتي الأساسية هي "مترجم فوري"؛ لذا تجدني هنا أقدم كورسات وكتبًا في تعليم اللغة الإنجليزية، فهذا هو عين تخصصي. ولقد قمت بترجمة عددٍ من كتبي وكتب الكثير من عملائي ونشرها على منصات عالمية؛ لذا تجدني هنا أقدم كتبًا وكورساتٍ في مجال النشر الحر أيضاً. لا تتعجب إن وجدتني أقدم كتبًا وكورساتٍ عن التدوين والتسويق بالمحتوى، فلا تنسَ أني صاحب موقع من 2008 أي: أمتلك خبرة في التدوين والتسويق بالمحتوى لا تقل أهميَّةً عن خبرتي في الترجمة أو النشر الإلكتروني بأي حال من الأحول.


لا أذكر ذلك تفاخراً - اللهم جنبنا وإياكم كل سوء- بل كي أُزيل دهشة عابرة قد تطرأ على خاطرك جرَّاءَ تنوع المنتجات المذكورة هنا واختلاف مجالاتها، فنحن -بحمد لله- لا نُقدم على إصدار منتج ما، في مجال ما؛ إلا بعد خبرة وتجربة عملية في مجال هذا المنتج.

الشكر لله أولاً ثم لفريق العمل: من مدققين، وباحثين، ومترجمين، وكتَّابٍ، ومطورين جميعهم ساعدوني على إنجاز هذه الأعمال وإخراجها في أحسن صورة. من دونهم ما كنا سنحقق هذه الثقة الكبيرة التي أولاها لنا عملاؤنا الكثيرون على اختلاف احتياجاتهم.


وفي هذا الشأن أتوجه إليك عزيزي القارئ بالشكر، أولاً: لأنك قمت بزيارة هذه الصفحة وأوليتها اهتمامك، والثاني: لأنك تحمَّلت تلك المقدمة الطويلة قبل عرض هذه المنتجات.

أدواتـي

يحتوي هذا الكتيب على معلومات عن الادوات والمصادر التي أستخدمها من أجل الارتقاء بالمدونة والوصول بها الى المستوى الذي يرضيني ويرضي زوارها الكرام.


 بعض هذه الادوات يسهم في تحسين ترتيب المدونة في نتائج البحث والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزوار، وبعضها يساعدني في تمويل المدونة سواء من خلال التسويق بالعمولة أو لتسويق لمنتجاتي وكتبي الخاصة، والبعض الأخر يسهم في الارتقاء بالمظهر العام لها مما يحقق المصداقية والثقة في نفس العميل.


الكتاب يحتوي على أدوات مجانية (لا يعرفها الكثير) والبعض الأخر بمقابل مادي، وقد رأيت أن أشارك زوار المدونة وأعضائها هذه المصادر كي تعم الفائدة ولعلها تكون سبباً في إلهام البعض في تطوير موقعه أو مدونته للحصول على النتائج التي يحلم بها. أضغط على الزر التالي للحصول على نسختك.

النشر الإلكتروني

الكتب الإلكترونية استحوذت على نسبة 1% من جملة التجارة الأمريكية في عام 2008، ارتفعت هذه النسبة في عام 2009 لتصبح 3%، ثم إلى 8% في عام 2010 ثم 20% في عام 2011.


نستنتج من ذلك أن سوق الكتب الإلكترونية في تصاعد مستمر وأنها استحوذت في العام الماضي على نسبة 20 في المائة من نسبة التجارة الأمريكية الداخلية بما فيها تجارة السلاح والخمور والعقارات... الخ.


أيضاً أوضحت نفس الدراسة أن نسبة بيع الكتاب الإلكتروني إلى نسبة بيع الكتاب الورقي هي نسبة 100 إلى 1. أي أن المؤلف إذا نشر كتابه إلكترونياً وورقياً في نفس الوقت فإنه يبيع 100 نسخة إلكترونية مقابل كل عملية بيع واحدة من كتابه الورقي.


 لمزيد من المعلومات وللحصول على الكتاب الرجاء الضغط الزر بالأسفل:

المواقف الإنجليزية

ليس مجرد كتاب؛ بل كورس متكامل عبارة عن: كتاب + ملفات صوتية + موقع مخصص. كورس المواقف يحتوي على أكثر من 700 عبارة إنجليزية تستخدم في المحادثات اليومية وليست مجرد عبارات أكاديمية مثل التي تعلمتها من قبل.


هذا الكورس يجيب على السؤال الذي يؤرق معظم دارسي اللغة الإنجليزية: من أين أبدأ؟ من أجل ذلك أنشأنا هذا الكورس وهو يعتمد على بناء وتخزين كمية كبيرة من المدخلات الإنجليزية تغنيك عن دراسة القواعد بطريقة أكاديمية. (في بداية الطريق)


كما ذكرنا، العبارات كلها مستخدمة في الحياة اليومية (اللهجة الأمريكية) وتستخدم بكثرة في الأفلام السنيمائية والبرامج التليفزيونية ونطقها بصوت أمريكي واضح، والمزيد من التفاصيل والميزات الأخرى عن هذا الكورس تجدها بالضغط على الزر التالي:


حفظ الكلمات الإنجليزية

ستتغير كل افكارك عن حفظ الكلمات الإنجليزية بعد قراءتك لهذا الكتاب.. لكي تتقن اللغة الإنجليزية يجب عليك ألا تنسى المفردات التي تحفظها بسهولة.. حفظ الكلمة أو العبارة الإنجليزية ليس بطريقة التكرار كما تعلمنا في مدارس ومعاهد تعليم اللغة الإنجليزية.


هذا الكتاب يقدم لك معلومات وحيل وطرق قائمة على أساس علمي تساعدك في الاحتفاظ بالكلمات الإنجليزية لأطول فترة ممكنة.. أقول لأطول فترة ممكنة لأن الذاكرة الأبدية ليست من طبيعتنا نحن البشر..


في المدارس ومعاهد تعليم اللغة الإنجليزية تعلمنا أيضاً بطريقة غير مباشرة أن الكلمة أو العبارة الإنجليزية مهمتها تنتهي بانتهاء الامتحان وبعد ذلك سيطويها النسيان، سنتعلم في هذا الكتاب أيضاً كيفية التغلب على العادات والبرمجة السلبية التي تعلمنها في تلك المدارس والمعاهد عن اللغة الإنجليزية أضغط على الزر التالي للحصول على الكتاب.

الانترفيو

حمل كتاب أسئلة مقابلة العمل الشخصية (الإنترفيو) وإجاباتها النموذجية. هذا الكتاب يوضح لك الحكمة والهدف من وراء كل سؤال يوجه لك في مقابلة العمل (الإنترفيو).


الكتاب لا يجعلك تعتمد على حفظ الاجابات فقط بل يمكنك من إتقان مهارة الاجابة عن أي سؤال يوجه لك في مقابلة العمل مهما كان غريباً أو محرجاً. 


لمزيد من التفاصيل والحصول على نسختك من الكتاب الرجاء الضغط الزر التالي:


كيف تتحدث الإنجليزية بطلاقة

تعلم كيف تتعلم! الكتاب يحتوي على نصائح ومعلومات عن طرق تعلم الإنجليزية المعتمدة. كيف تتعلم الإنجليزية في أسرع وقت ممكن؟ وما هي العوامل التي تمنعك من تحقيق هذا الهدف؟ 


أضغط على الزر التالي للحصول على نسختك:



كورس

كورس ناشر

ستتعلم كيف تنشر كتابك بنفسك على أمازون وجميع المنصات العالمية بما في ذلك الكتب العربية، وستتعلم كيف تسوقه بفاعلية. ستكون أشبه بمن إمتلك دار نشر مهنية.

كورس 

polyglots


كورس فلونت

كورس فلونت لإتقان الصوتيات الأمريكية بدون دراسة قواعد صوتيات، بإستخدام طريقة الشادونج وطريقة ميمك.

أيضاً يسعدنا أن نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى مثل: كتابة الرسائل التسويقية، ترجمة الكتب والأبحاث من العربية إلى الإنجليزية والعكس وخدمات تصميم أغلفة الكتب. (يمكنك التواصل معنا عبر صفحة الإتصال من هنا لتقديم طلبك

© 2018 فرصة باقية. جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية | أتصل بي

إغلاق