الرئيسية

حمل كتاب تحدث الانجليزية بطلاقة

الرئيسية | فرصة باقية | نافذة على النجاح

الكتاب يحتوي على نصائح عن كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة بعيداً عن الطرق التقليدية التي تعلمنا بها اللغة في المدارس والتي تركت أثار سلبية مازلت عالقة بأذهان الكثيرين حتى يومنا هذا، آن لك أن تعدل بوصلتك الآن.

تم تحميل أكثر من 50000 نسخة من الكتاب حتى الآن

عزيزي الزائر، مرحباً بك في مدونة فرصة باقية


معك حسن محمد، مترجم فوري وصاحب المدونة. اسمح لي أن اصحبك في جولة سريعة وبسيطة لكي تتعرف على ملخص لما تحويه المدونة، سنترك التفاصيل لتكتشفها بنفسك من خلال تصفحك المكثف لها والذي يسعدنا بالطبع.  في البداية تقدم المدونة الخدمات التالية:

نتيح  للكُتاب وأصحاب المنتجات الرقمية فرصة إنشاء مواقع ومدونات خاصة بهم ليتمكنوا من التسويق بالمحتوى والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء المستهدفين،  لمعلومات أكثر  الرجاء التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بي من هنا

نقدم دروساً في تعليم اللغة الإنجليزية على صفحات هذه المدونة، ولدينا أيضاً عدة كتب وكورسات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية.

اضغط هنا للاطلاع عليها

خدمة النشر والترجمة على أمازون وسماش ووردز، هذه الخدمة نقدمها للكُتاب والمؤلفين لمساعدتهم على ترجمة أعمالهم الإبداعية ونشرها على أمازون وسماش ووردز.

اضغط هنا لمزيد من التفاصيل​

أحدث مواضيع المدونة


[thrive_posts_gallery title=” no_posts=’4′ filter=’recent’]

مواضيع المدونة الأكثر شهرة


[thrive_posts_gallery title=”” no_posts=”8″ filter=”popular”]

وهنا تجد جميع كتبي


قالوا عن المدونة


آراء وتعليقات الزوار تمثل مصدر فخر لنا، لذا رأينا أن نضعها هنا في الصفحة الأولى للمدونة تعبيراً عن امتناننا لهم، يمكنك عزيزي الزائر (إعادة تحميل الصفحة) لرؤية تعليق جديد، في كل مرة تقوم فيها بتحميل الصفحة ستشاهد تعليقاً مختلفاً.

profile-pic

ان شاء الله متواصلين لنهاية الثلاثة شهور...لأني مؤمن بما تقوم بة وان نطق الجمل هي لطريق الصحيح لحفظ الكلمات... وسرعه الفهم والكلام...عن نفسي لما كنت اقراء افهم ولما يُطلب مني اكتب كنت اكتب لا مشكلة.... لكن مشكلتي كانت لما استمع اجد صعوبة، وكذلك الكلام.....ليس لدي عمق، كنت لا استطيع نطق جملة كاملة ولا استمع كذلك...كنت أشعر أنها مرهقة، جربت الاستماع كثيراً لكن الوضع لم يتحسن، لكن مع كورس الفلونت حاس به تغير وأنا مازلت أمارسه في الأسبوع الأول،هذا التغير ملاحظه اثناء حضوري دورة انحليزي في المعهد...قراءتي تغيرت وكذلك فهمي للمدرس، بجانب التحدث، الاستماع تحسن جدا جدا، وايضا سهل الحفظ للفوكاب الي كان صعب. الحمد لله.

عيسى حمد

انضم إلينا للحصول على نسخة من كتاب النشر الرقمي بالاضافة إلى دروس في التسويق بالمحتوى والتدوين الاحترافي: