بالفيديو: طريقة إتقان مهارة النطق في اللغة الإنجليزية باستخدام برنامج تحرير الصوت Audacity

2811
مشاهدة

كما شاهدنا في الفيديو، سنستخدم طريقة تسمى (ميمك (mimic  لإتقان الصوتيات الإنجليزية بالاعتماد على برنامج تحرير الصوت Audacity .

من خلال هذه الطريقة يقوم الدارس بممارسة الاستماع والتكرار المكثف لملف صوتي قصير منطوق بواسطة متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية؛ وباللهجة التي يود المتعلم التدرب عليها؛ بمعنى أن يكون الملف الصوتي باللهجة الأمريكية إذا كان المتعلم يرغب في إتقان اللكنة الأمريكية، أو ملف صوتي باللهجة البريطانية إذا كان المتعلم يخطط لإتقان هذه اللكنة بالذات.

بعد ذلك يقوم المتدرب بتسجيل نفس العبارة التي يسمعها في الملف من خلال برنامج Audacity، ثم بعد ذلك يقوم بمقارنة شكل الموجة الصوتية الخاصة به وشكل الموجة الصوتية الخاصة بالمتحدث الأصلي وذلك للوقوف على أوجه القوة والضعف في طريقة نطقه للحروف والصوتيات المختلفة. ( من فضلك شاهد الفيديو لفهم هذه النقطة بالتفصيل)

متطلبات هذه الطريقة:

طريقة لإتقان اللكنة الأمريكية

طريقة لإتقان اللكنة الأمريكية

وفي النهاية لا تنسى مشاركة المقال على وسائل التواصل الاجتماعي، ستساعدنا على الانتشار بهذا الإجراء، وأيضاً سيمتن لك أصدقائك إذا كانت هذه الطريقة ستفيدهم.



طلب: إذا كان هذا المقال قد قدم لك معلومة مفيدة، لماذا لا تشاركه الآن مع أصدقائك على صفحات التواصل الاجتماعي، اضغط على أي أيقونة من أيقونات المشاركات الاجتماعية بالأسفل وأحصل مجاناً على ملف به أكثر من 3000 كلمة شائعة الاستخدام مع ترجمتها وأمثلة توضيحية على كل كلمة.

شاركها
حسن محمد
 

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

من فضلك انتظر قليلاً ريثما يتم تحميل التعليقات 0 تعليق