كيف تحقق دخلاً جيداً من مدونتك أو موقعك؟ معلومات مجربة بدون مبالغات

3732
مشاهدة

في الفيديو التالي سنوضح العديد من النقاط عن كيفية تحويل الموقع أو المدونة من مجرد مدونة لشخص هاو إلى عمل راسخ يدر دخلاً جيداً ويوفر حياة كريمة لصاحبه، سنتناول الوسائل المختلفة للربح من المواقع سواء أكانت عربية أو غير عربية، أهمية تحقيق دخلاً من الموقع أو المدونة ومدى أخلاقية هذا السعي، إيجابيات تحقيق دخلاً من المواقع ومردوده الطيب على صاحب الموقع وعلى الآخرين سواء كانوا قراء أو أصحاب مهارات مستقلين، ستعرف الفرق بين التدوين والتسويق بالمحتوى.

في نهاية الفيديو يوجد إعلان عن كورس جديد وهو كورس التسويق بالمحتوى، من فضلك شاهد الفيديو بتمعن ولا تنسى ترك تعليقاً يوضح وجهة نظرك فيما فهمته من الفيديو … وأرحب بالطبع بالاختلافات في وجهات النظر …

الوسائل المختلفة للربح من موقعك بما في ذلك المواقع العربية

 

كما شاهدت في الفيديو:

سعيك لتحقيق دخلاً من مدونتك عملية أخلاقية لأنها سنتعكس بالإيجاب عليك وعلى غيرك، سترتقي بالمحتوى العربي، ستخلق رواج في سوق العمل الحر، وستجعلك تتفرغ لكتابة محتوى غزير ومثمر. كل ما في الأمر هو أن تفكر في الأمر بجدية والتزام وأن تمتلك الوسائل لتحقيق هذا الهدف، كورس التسويق بالمحتوى سيمدك بهذه الوسائل، سيجعلك كيف تتحول من مجرد مدون هاو إلى مسوق بالمحتوى. نعم، ستدخل إلى عالم التدوين الاحترافي وذلك لأن هذا الكورس سيساعدك على تحقيق التالي:

  1. ستتعلم كيف تكتب محتوى فريد متجدد في موقعك حتى وإن كان وقتك ضيقاً بالالتزامات الشخصية الأخرى
  2. سيوضح لك أهمية كتابة المحتوى بصورة مستمرة في مدونتك سيوضح لك أهمية المحتوى في الحصول على زيارات مليوينة (أهم ألف مرة من بناء الروابط الخلفية بصورة عشوائية وغير قانونية)
  3. سيوفر لك قوالب جاهزة لكتابة المحتوى على إختلاف أنواعه.
  4. سيوضح لك مصادر الحصول على الأفكار الجديدة والفريدة التي ستدهش متابعيك وزوار موقعك. (مصادر مجانية ولا يعرفها الكثير)
  5. سيوضح لك الخطوات البسيطة التي عليك إتباعها قبل كتابة المحتوى ونشره في موقعك.
  6. سيوضح لك الخطوات البسيطة التي عليك إتباعها بعد كتابة المحتوى في موقعك والأدوات التي عليك الاستعانة بها (برمجيات وأدوات مجانية لا يعرفها الكثيرين ستزيد من زوارك بشكل مستمر وبطريقة شرعية)
  7. سيوضح لك عناصر ومنصات التسويق بالمحتوى المختلفة. (مدونتك نجم يدور في فلكها كواكب أخرى، فما هذه الكواكب التي ينبغي عليك بنائها؟)
  8. والمزيد من الأسرار الأخرى التي ستساعدك على تحويل مدونتك إلى مشروع ناجح يوفر لك دخلاً كريماً….

للتسجيل في الكورس، اضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا للحصول على إشعار بكورس التسويق بالمحتوى فور صدوره

لمن هذا الكورس؟

  1. لمن يرغب في تحقيق دخلاً جيداً من موقعك عن طريق الإعلانات بما في ذلك إعلانات أدسنس.
  2. لمن يرغب في تحقيق دخلاً جيداً من منتجه الرقمي أو الملموس من خلال التسويق بالمحتوى.
  3. للمترجمين، الكتاب، المصممين، المطورين، أصحاب المشاريع الخدمية، المسوقين، المستقلين، المدونين، الأطباء المتخصصين وكل صاحب بيزنس يفكر في تحقيق دخلاً من الإنترنت.
  4. لمن يرغب في تحقيق دخلاً من خلال التسويق بالعمولة.
  5. لمن يريد استغلال مهارته ليصبح مستقلاً في العمل الحر.

ملحوظة:

هذا الكورس لا يشرح كيفية إنشاء مدونة من نقطة البداية، هو يشرح كيفية كتابة المحتوى والحصول على الزوار عن طريق هذا المحتوى، لذا عليك قبل التفكير في الحصول عليه أن تكون لديك دراية بالتدوين والفرق بين منصات التدوين المختلفة وخاصة ووردبريس و blogger، أيضاً يجب أن يكون لديك قدر كاف من المعلومات عن الفرق بين منصات التدوين المجانية والمدفوعة.



شاركها
حسن محمد
 

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

من فضلك انتظر قليلاً ريثما يتم تحميل التعليقات 12 تعليق