سجل في كورس الآيلتس IELTS المقدم من المجلس الثقافي البريطاني، الكورس أونلاين ومجاني بالكامل

1.8k مشاهدة

ينظم المجلس الثقافي البريطاني British Council كورس مجاني أونلاين للتدريب على اختبار ال آيلتس للغة الإنجليزية IELTS، ستبدأ الدورة بتاريخ 17 أكتوبر الجاري ومدتها 6 أسابيع.

الآيلتس  IELTS هو  اختصار ل International English Language Testing System ومعناها “نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي” وهو وأحد من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية اعتماداً في العديد من دول العالم وبالأخص في بريطانيا وأستراليا ومن خلاله يتم فحص مستوى الشخص في اللغة الإنجليزية تمهيداً لحصوله على تأشيرات دخول إلى هذه البلدان بغرض الدراسة أو الهجرة.

أيضاً الحصول على الآيلتس  IELTS بات شرطاً أساسياً تشترطه أكثر من 9000 هيئة ومنظمة حول العالم من بينهما جامعات ووزارات الهجرة والوظائف المرموقة في مختلف المجالات، ولهذه الأهمية فقد تم عقد أكثر من 2.2 مليون اختبار أيلتس العام الماضي فقط.

كورس آيلتس مجاني أونلاين،

كورس آيلتس مجاني أونلاين،



مميزات كورس التدريب على  الآيلتس  IELTS الذي يقدمه المجلس الثقافي البريطاني:

هذا الكورس يكسب الدارس الثقة بالنفس قبل خوضه اختبار الآيلتس  IELTS  من خلال تدريبه على إتقان المهارات الأربع اللازمة لاجتياز هذا الاختبار: القراءة، الكتابة، التحدث، الاستماع،  وبنهاية الكورس سيكون قادر على:

  1. فهم واستيعاب كافة تفاصيل اختبار الآيلتس
  2. التدرب على المهارات المهمة للحصول على درجة مرتفعة في اختبار الآيلتس
  3. فهم مكونات اختبار الآيلتس وطريقة الإجابة المطلوبة في الاختبار.
  4. القدرة على تقييم مهارتي التحدث والكتابة من قبل متعلمين آخرين مشاركين معه في نفس الكورس.

لمن كورس  الآيلتس  IELTS هذا؟

هذا الكورس لمن هو مقبل بالفعل على خوض اختبار ال  الآيلتس  IELTS، فالكورس ليس كورس تعليمي لذوي المستوى المبتدأ بل كورس يدرب على طريقة اختبار الأيلتس فقط، لكن بالرغم من ذلك أنصح الجميع بالتسجيل فيه لمعرفة كيفية طريقة هذا الاختبار.

هل يتم منح شهادة بعد إتمام الكورس؟

هناك شهادة يمكنك طلبها بعد إتمام الكورس لكنها شهادة تثبت حضورك لهذا الكورس فقط، وليست شهادة  الآيلتس  IELTS المعتمدة، وبغض النظر عن الشهادة، أرى أن هذا الكورس فرصة جيدة للتعرف على مكونات وأسرار اختبار الآيلتس.

كيفية التسجيل في موقع الكورس؟

يمكنك التسجيل في الكورس بالذهاب إلى هذا الموقع (من هنا) والتسجيل مجاني بالكامل.

المقالات التالية ربما تهمك أيضاً:



أضف تعليق

2

تعليقان
    1. نشكرك أخي على هذه الهدية، قمت بالتسجيل وإن شاء الله نُتم الدراسة على خير 🙂

كورس فلونت متاح الآن