كورس فلونت، لإتقان اللهجة الأمريكية في 3 أشهر

20149
مشاهدة

لكي تتقن اللهجة الأمريكية فأنت بحاجة إلى إجادة 4 مهارات أساسية، هذه المهارات كالتالي:

  1. المهارة الأولى: ربط الكلمات داخل الجملة أثناء التحدث WORD LINKING
  2. المهارة الثانية: الصوتيات PRONONCIAITON
  3. المهارة الثالثة: اللحن INTONATION
  4. المهارة الرابعة: التعبيرات الجسدية BODY LANGUAGE

في الفيديو التالي سنلقي الضوء على هذه المهارات الأربعة، وفي نهايته إن شاء الله سنُعلن عن طريقة جديدة ستمكننا من إتقان هذه المهارات بسرعة وبدون دراسة أكاديمية أو حفظ قواعد صوتيات بالطرق التقليدية، من فضلك شاهد الفيديو التالي واستمع لما به من معلومات جيداً ثم بعد ذلك أكمل قراءة المقال.

كما شاهدنا في الفيديو، أعلن اليوم عن دورتي التدريبية الجديدة وهي بعنوان “كورس فلونت“، يعتمد هذه الكورس على طريقة لا يعلمها الكثير من الناس عن تعلم اللغات، هذه الطريقة ستمكنك من إتقان اللهجة الأمريكية أو أي لهجة أجنبية أخرى نطقاً خلال ثلاثة أشهر فقط بدون كتب أو حفظ قواعد بلا أدنى مبالغة، وسيتعجب كل من حولك من إتقانك للهجة الأمريكية بهذه السرعة.

 

كورس فلونت اتقان اللهجة الأمريكية في 3 أشهر

كورس فلونت اتقان اللهجة الأمريكية في 3 أشهر

 

سنركز في هذا الكورس على اللهجة الأمريكية فقط، أما إذا كنت ترغب في استخدامها في تعلم أي لهجة أخرى فيمكنك تطبيقها بعد ذلك بنفسك على هذه اللهجة بكل سهولة، وذلك لأنك طالما تعرفت على الطريقة وتعلمت كيفية ممارستها سيكون تطبيقها على أي لهجة أخر أمر يسير بحول الله.

profile-pic

أنا بالفعل قد شاهدت فيديوهات كثيرة وأخذت كورس بالفعل على موقع American English Academy ( ABA) ولكن لم أحصل على النتيجة التي ترضيني بالرغم من أن المحتوى كثير جدا وممتع ولكن أصابني الملل من كثرة الأشياء وبطيء بعض الأدوات في الموقع.

أيضا شاهدت فيديوهات في النطق ـ حتى أنني وجدت كتاب تعلم اللهجة الأمريكية ل إليسا مويسن وحملته ولكنه طويل ويهتم بالتفاصيل أيضا لدرجة الملل.

أما بالنسبة لكورس فلونت فهو ممتع حقا وسهل. فهمت الطريقة وطبقتها اليوم وكنت مستمتعة جدا، يمكنني أن أصف الكورس بأنه السهل الممتنع وأيضا فيديو الصوتيات تعرفت منه على أصوات كنت أسمعها ولست متأكدة كيف ينطقونها، الآن فقط أستطيع أن أنطقها وكلي ثقة.

الرائع أيضا هو الفيديوهات ذات المحتوى التحفيذي والممتع والملهم والمفيد جدا، أي أنه كورس تعليم النطق وتنمية بشرية في آن واحد، لا أستطيع إلا أن أشكرك شكرا جزيلا وأدعو الله لك بالتوفيق

منى عبد الهادي

ما هي هذه الطريقة التي سيعتمد عليها الكورس؟

لا أستطيع التصريح باسم الطريقة التي يعتمد عليها هذا الكورس، وذلك لأنها بالفعل ليس لها مسمى محدد، هي توصف فقط، هذه الطريقة لا يوجد موقع أو هيئة تعليمية عربية تتحدث عنها إطلاقاً، حتى في المواقع الأجنبية قلة قليلة جداً من الناس من تتحدث عنها، وفي الغالب يتحدثون عنها بطريقة مقتضبة ولا أحد يقدمها في كورس تدريبي، وذلك لأنها كما ذكرت في الفيديو مستهلكة لجهد ووقت المحاضر.

هل هذه الطريقة فعالة حقاً؟

قد يبدو لك من كلامي السابق أني مبالغ، لكن أعدك بأنك ستجد أن كل كلمة ذكرتها لك في هذه الرسالة خالية تماماً من المبالغة، فهذه الطريقة فعالة إلى أبعد الحدود، وأبشرك بكل ثقة أنك إذا أكملت مدة الكورس -وهي الثلاثة أشهر- ستتقن الصوتيات الإنجليزية باللهجة الأمريكية بدون فتح كتاب صوتيات واحد.

هل هذه الطريقة مجهدة؟

بالطبع عليك أن تقدم بعض التضحيات، الطريقة التي سنعتمد عليها داخل الكورس لن تحتاج إلى مجهود كبير، لكنها تحتاج فقط إلى التزام كبير، وستجد أن هذا الالتزام ممتعاً إلى أقصى درجة وذلك لأنك ستلاحظ نتائجه الإيجابية من أول أسبوع.

الطريقة التي سنعتمد عليها داخل الكورس هي مهارة، وليست مادة دراسية، والمهارة تتطلب تمرين ثم تمرين ثم تمرين إلى أن يتم إتقانها، لا يمكن أبدا أن تتعلم أي مهارة في الحياة من مرة واحدة، عليك أن تسقط على الأرض أكثر من مرة حتى تتعلم قيادة الدراجة، لكن تعلم قيادة الدراجة ممتع على أي حال حتى برغم مرارة السقوط في بعض الأحيان.

إن كنت ترغب في إتقان اللغة الإنجليزية فأنت عاجلاً أم أجلاً ستبذل هذا المجهود، وحتماً ستفرض على نفسك هذا الالتزام، هذا المجهود الذي تخشى بذله الآن والالتزام الذي تتحاشاه كثيراً سيكون فرض عين عليك يوماً ما، لا مفر من ذلك ولا مناص، وطالما أنك ستبذله على أي حال، فحري بك أن تبذله في المكان الصحيح، بالصورة الصحيحة، ومع الطريقة الصحيحة، طريقة كورس فلونت.

ماذا لو حصلت على الكورس واتضح لي أني أعرف هذه الطريقة، وماذا لو لم تعجبني أو تروق لي؟

اثق تماماً أنك لا تعرف هذه الطريقة، وأنك لم تسمع عنها من قبل، لكن هناك احتمال قائم أنك بالفعل ربما قد تكون قرأت عنها من قبل، لو حدث ذلك حقاً، فما عليك إلا أن ترسل إليّ مجرد رسالة إلكترونية (ايميل) في خلال أسبوع من تاريخ حصولك على الكورس، أذكر فيه أنك تعرف هذه الطريقة من قبل أو أن هذه الطريقة لا تعجبك لأي سبب من الأسباب، في هذه الحالة سأرد لك مبلغ الكورس في الحال، بدون مناقشة أو مماطلة من أي نوع.

كما أنك تريد الشعور بالسعادة من فاعلية هذه الطريقة وجودة هذا الكورس، أنا أيضاً أريد أن أشعر بالسعادة مثلك، أريد أن أشعر بسعادة الإنجاز، تلك السعادة التي لا يضاهيها كنوز الدنيا، أريد أن تتذكرني بالخير، وفي حالة عدم تمكني من تحقيق هذا الهدف، ففي هذه اللحظة حصولك على ثمن الكورس مرة أخرى هدف غالي بالنسبة لي، لأن هذه السلوك سيجعلك واثق فيما قدمت وواثق فيما سأقدمه بعد ذلك … فلا تقلق …

هل سأكون معك خلال مراحل الكورس المختلفة؟

بالطبع نعم، في حالة حصولك على الكورس كاملاً (شامل الدعم) سأكون معك في مراحل الكورس المختلفة ولمدة 3 أشهر، سأجيب عن أي تساؤل، سأُقيم أدائك بصورة فردية، سنتحدث سوياً من خلال المكالمات الصوتية، لن أتركك حتى تتقن هذه الطريقة.

هل كل من سيحصل على الكورس سيحصل على الدعم الكامل من مقدم الكورس؟

قسمت الفئات التي ستحصل على الكورس إلى فئتين:

الفئة الأولى هي التي ترغب في التعرف على الطريقة أولاً ومحاولة تطبيقها مع أنفسهم بدون الحاجة إلى مساعدتي، بالنسبة لهؤلاء لا أقدم لهم الدعم والمتابعة إلا فيما يخص كيفية تطبيق الطريقة، ونظير ذلك سيحصلون على الكورس بنصف الثمن.

أما الفئة الثانية، فهي الفئة التي ترغب في التعرف على الطريقة وترغب في أن أكون معهم خلال فترة الكورس وهؤلاء سيحصلون على الكورس بسعره الكامل نظير الوقت والمجهود الذي سأبذله معهم.

إذا حصلت على الكورس بنصف السعر، هل يمكنني الترقية إلى الباقة الكاملة لكي أحصل على الدعم؟

بالطبع نعم، يمكن الترقية في أي وقت، بدفع فارق السعر فقط، وستجد خيار لذلك داخل موقع الكورس.

ماذا لو حصلت على الكورس بالسعر الكامل وحدثت ظروف منعتني من التواصل معكم للحصل على الدعم؟

سيكون أمامك فرصة 12 شهراً من تاريخ حصولك على الكورس يمكنك خلالها ممارسة الكورس في أي وقت، حتى لو انقطعت عن تطبيق الطريقة وعاودت ممارستها مرة أخرى، لكن إذا انقضت فترة ال 12 شهراً ولم تبدأ في ممارسة الطريقة سيكون عليك أن تحصل على خدمة الدعم لمدة 12 شهر أخرى.

هل هذا الكورس مناسب للمستوى المبتدئ؟ 

نعم  هذا الكورس مناسب للمستوى المبتدئ وحتى المستوى المتقدم، لكن عليك أن تدرك أن هناك فرق بين المستوى المبتدئ والمستوى المنعدم، إذا كنت تعرف تقرأ وتكتب جمل بسيطة بالإنجليزية فهذا الكورس مناسب لك، لكن إذا كنت لا تعرف نطق الحروف الانجليزية حتى الآن فهذا الكورس لا يناسبك، أيضاً بالنسبة لأصحاب المستوى المتقدم ممن لديهم مشاكل في النطق هذا الكورس مناسب جداً لهم.

هل هذا الكورس لتحسين النطق فقط؟ أم لتحسين مهارة التحدث أيضاً؟ 

كلهما، الطريقة تشمل تطوير المهارتين (النطق والطلاقة).

ان شاء الله متواصلين لنهاية الثلاثة شهور...لأني مؤمن بما تقوم بة وان نطق الجمل هي لطريق الصحيح لحفظ الكلمات... وسرعه الفهم والكلام...عن نفسي لما كنت اقراء افهم ولما يُطلب مني اكتب كنت اكتب لا مشكلة.... لكن مشكلتي كانت لما استمع اجد صعوبة، وكذلك الكلام.....ليس لدي عمق، كنت لا استطيع نطق جملة كاملة ولا استمع كذلك...كنت أشعر أنها مرهقة، جربت الاستماع كثيراً لكن الوضع لم يتحسن، لكن مع كورس الفلونت حاس به تغير وأنا مازلت أمارسه في الأسبوع الأول،هذا التغير ملاحظه اثناء حضوري دورة انحليزي في المعهد...قراءتي تغيرت وكذلك فهمي للمدرس، بجانب التحدث، الاستماع تحسن جدا جدا، وايضا سهل الحفظ للفوكاب الي كان صعب. الحمد لله.

عيسى حمد

ماذا لو اشترك في الكورس عدد كبير؟ كيف ستتمكن بمفردك من المتابعة مع هذا العدد؟

بالنسبة للكورس الكامل، لا أقبل أكثر من 50 مشترك في الدورة الواحدة والتي مدتها ثلاثة أشهر، بعد ذلك أغلق الاشترك في الكورس الكامل، لكن الكورس في نسخته التي لا تشمل الدعم فهو مفتوح دائماً لأن هذه النسخة لا تتطلب دعم مني شخصياً.

كيف أعرف أن النسخة الكاملة متاحة أم تم إغلاقها؟ 

لا تقلق، ستجد في هذه الصفحة ما يفيد ذلك، إذا استطعت القيام بعملية الدفع فمعنى ذلك أن النسخة الكاملة متاحة، أم إذا حاولت الدفع ولم تتمكن من ذلك، فمعنى هذا أن النسخة الكاملة مغلقة في هذا الوقت، وعليك أن تحصل على النسخة الغير شاملة الدعم لكي تحجز مكان في الدورة القادمة (لكن عليك مراسلتي أولاً).

لماذا سعر الكورس مرتفع؟ ماذا أفعل لو لم أملك سعره؟

الكورس يطلب متابعة وتدخل مني شخصياً، وهذا يأتي على حساب وقتي وجهدي، ناهيك عن المبالغ الطائلة التي ندفعها لتطوير موقع الكورس وإخراجه بمواصفات عالمية، كل هذا يفرض علينا أن نحدد هذا السعر، ولو قست سعره على سعر أي درس خاص ربما تنضم إليه مع أحد المدرسين المحترفين ستجد أن السعر غير مبالغ فيه بالمرة.

ورغم ذلك أمنح 10 نسخ كمنحة لمن لا يستطيع دفع ثمن الكورس، العشر منح تعطى كل ثلاثة أشهر عشوائياً، لذا يمكنك مراسلتي لتسجيلك في قائمة المستحقين لهذه المنحة لكن عليك أولاً أن تتعهد أمام الله أنك بالفعل غير قادر على دفع ثمن الكورس وذلك حتى تترك الفرصة لمن يستحق.

profile-pic

هذا الكورس المتميز الرائع الذي يعد من وجهة نظري المتواضعة طفرة في مجال تعليم التحدث باللغة الانجليزية باللهجة الأمريكية.

وقد وجدت فيه من نقاط القوة ما دفعني إلى متابعة التعلم والإصرار على اكتساب اللهجة بهذه الطريقة فقد رأيت فيه من نقاط القوة ما يلي:

-سهولة الطريقة: حيث أن هذه الطريقة سهلة ويمكن لجميع المستويات اتباعها سواء من الشباب أو الكبار مثلي.

-توفير الوقت والجهد والمال: فكم أنفق الكثيرون منا الأموال الطائلة في الكورسات محاولة منا لتعلم اللغة بالطرق التقليدية ولكننا لم نفلح في ذلك مما أثر سلباً على نفسية المتعلم وأحبط الكثيرين، لكن في طريقتكم أرى أنها موفرة للوقت حيث أن المطلوب من المتعلم المتابعة نصف ساعة يومياً فقط، ولا أرى أن أي شخص يكون من الصعب عليه استخلاص نصف الساعة من ال 24 ساعة في اليوم لهذا الغرض. كذلك وفرت الجهد، ووفر المال بالمقارنة ما سبق إنفاقه في الكورسات السابقة الباهظة التكاليف وعديمة الجدوى تقريباً.

ونصيحتي لكل من يقرأ مقالتي أن يسارع إلى طلب هذا الكورس (وهذه نصيحة خالصة لوجه الله حيث أنني صاحب مركز تعليمي نقدم فيه كورسات كمبيوتر، وكورسات لغة، لكن بعد أن رأيت الكورس فلونت أدركت أنه لا محالة هو الطريق الصحيح وهو القادم بقوة إن شاء الله).

م. أحمد عدلي

محتويات الكورس

يحتوي الكورس على التالي:

  • صفحة التمهيد وبها فيديوهات التعريف بالطريقة وكيفية تطبيقها وبرنامج الكورس وكيفية التواصل مع المحاضر.
  • محاضرة الصوتيات السبع التي لو أتقنتها ستتمكن من إتقان اللهجة الأمريكية وكيفية إتقان هذه الأصوات السبع بصورة تلقائية بدون حفظ قواعدها.
  • محاضرة المدخلات ومهارة الاصدار، والتعرف على سبب عدم قدرة الكثير من التحدث رغم الكثير من الدورات والكثير من المصادر المجانية المتاحة على الانترنت.
  • صفحة الشهر الأول وبها 6 فيديوهات.
  • صفحة الشهر الثاني وبها 6 فيديوهات.
  • صفحة الشهر الثالث وبها 6 فيدويهات.
profile-pic

الموقع بالكامل ممتاز ومنسق ومميز، اما بالنسبة لكورس فلونت طريقة ترتيب الفيديوهات طريقة ممتازة ممتازة ممتازة، والمحتوى التعليمي فريد من نوعه، صفحة التمهيد بمفردها تعطيك ملخص لدراسة الكورس والخطوات التي تطبق في الكورس وكٱنها فهرس، أما بالنسبة لطريقة الصوتيات وطريقة التحدث فهي فعلا طرق جديدة، وعندما أحبيت أن أبحث عنها علي النت لم تكن موجودة بتاتا. وأعجبني أيضاً فيديو الصوتيات السبع الأمريكية، مميز ولا نظير له على الانترنت.

شرح ممتاز وموقع ممتاز واشكرا اخي حسن علي الخدمات التي لاتعد من طرفكم وأوجه الشكر اكثر من مرة، وهذه ليست مجاملة ولكن لأنك انسان مميز وطريقة شرحك بتوصل المعلومة بدون تعقيد ولا كتب وقواعد، في النهاية ادعو لك ربي بٱن يرزقق لما تحب وترضى ويكون موقعك أحسن موقع تعليمي على الأطلاق.

محمد فتح الله

للحصول على الكورس الكامل شاملاً الإشراف، اضغط على الرابط التالي (عبر باي بال أو الفيزا كارد): 

للحصول على الكورس بنصف السعر بدون الإشراف، اضغط على الزر التالي (عبر باي بال أو الفيزا كارد):

للدفع عن طريق الويسترن يونيون أو حوالة بنكية، تواصل معي من هنا لكي أرسل لك التفاصيل: 

 

profile-pic
محمد العنزي

موقع جميل و بسيط وطريقة التعليم جميله جدا جدا ورائعة ولا تخطر على البال، جهد يشكر عليه.
الملاحظات : تقطيع المقاطع تحتاج دقة اكثر، أيقونة تسجيل الخروج لابد منها.
رأي : لماذا لا يصمم الموقع على شكل ابلكيشن للجوال ؟ وعن طريقة ترفع التسجيلات و الملاحظات واالتقيم ( ملف لكل مستخدم ).
شكرًا على المجهود الرائع وكما قلت فكرة لا تخطر على البال ؛ استمر لأنك تستحق الاستمرار ، انت شخص ناجح و مبدع .

بعد حصولك على الكورس، سيصلك على بريدك الإلكتروني رسالة بها رابط لتحميل مجلد، هذا المجلد يحتوي على ملفين: الملف الأول ملف نصي يحتوي على رابط التسجيل في الموقع الخاص بالكورس، والملف الثاني فيديو توضيحي لشرح طريقة التسجيل، وستجد التسجيل سهلاً إن شاء الله …

 

بانتظارك داخل موقع الكورس ….

profile-pic

فرصة باقية - نادرة تلك المواقع العربية التي تقوم بإنتاج محتوى رقمي تفاعلي عالي الجودة ينافس نظيره باللغة الإنجليزية، فهذا الموقع يطرح تدريبًا عمليًا عن طريق شروح عالية الجودة بالفيديو؛ لإتقان وإجادة الاستماع والنطق باللغة الإنجليزية بالتطبيق على اللهجة الأمريكية، وذلك استنادًا إلى منهجية مبتكرة وغير تقليدية في التعلم، تجعل عملية تعلم اللغة أكثر إمتاعًا.

موقع ساسة بوست




شاركها
حسن محمد
 

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

من فضلك انتظر قليلاً ريثما يتم تحميل التعليقات 53 تعليق