9 مزايا جعلتني أعيد نشر أعمالي على منصة أسناد للنشر الرقمي

3591
مشاهدة

أسناد  هي منصة تابعة لشركة حسوب أنشئت بغرض تقديم يد العون للمبدعين الرقميين وتمكينهم من بيع منتجاتهم الرقمية كالكتب، شروحات الفيديو، التصاميم وغيرها على الانترنت بكل سهولة ويسر. وهناك العديد من المزايا التي تتمتع بها منصة أسناد والتي جعلتني أعيد نشر أعمالي الرقمية عليها من أهمها:

النشر الرقمي

النشر الرقمي، النشر الالكتروني، التجارة الالكترونية، التجارة الرقمية

1- وسائل دفع متعددة

يوفر أسناد للعملاء وسائل متنوعة للدفع وهذا التنوع سيسهم حتماً في زيادة نسبة المبيعات

2- سهولة سحب مستحقاتي المالية

يمكنني سحب مستحقاتي المالية بسهولة من أسناد عن طريق باي بال أو عن طريق حوالة بنكية وهذا بالطبع أفضل خيار وخاص لشخص مثلي حيث باي بال لا يسمح لي بسحب الأموال منه بصورة مباشرة.

3- الاستضافة والتحصيل والارسال

بجانب الاستضافة وتحصيل الأموال، سيريحني أسناد من معضلة ارسال المنتج لكل مشتري على حدى، وسيتولى هو هذه المهمة، أي أن عملية البيع والشراء تتم بصورة آلية وآمنة بدون أي تدخل مني كناشر..

4- الموثوقية والمصداقية

موقع أسناد مملوك لشركة كبرى وهي ”حسوب” وهي شركة ذات مصداقية وشهرة كبيرة، هذه السمعة ستضفي على منتجك المزيد من المصداقية، حيث سيدرك العميل أن منتجك قيم وجيد ولو لم يكن كذلك لما قبل أسناد بنشره.

5- التحديث والتطوير المستمر

متأكد تماماً أن فريق عمل أسناد لن يكل ولن يمل من تطوير الموقع، وأتوقع أنهم في القريب العاجل سيوفرون وسائل تسويقية تساعد النشارين الرقميين الذي يستخدمون أسناد في تسويق منتجاتهم، وقد تناهت الى سمعي معلومات تؤكد أنهم يفكرون في تدشين خاصية التسويق بالعمولة للمنتجات المنشورة لديهم، وهذه الميزة التسويقية تحقق بمفردها انتشار لمنتجك بدون أي تكاليف تسويقية عليك كناشر رقمي.

اقرأ أيضاً:   وسام آخر على صدر هناك فرصة باقية

6- تسهيل التواصل مع العملاء

يوفر لي أسناد إمكانية الاطلاع على عناوين البريد الالكتروني الخاصة بالعملاء الذين اشتروا منتجي، وهذا سيتيح لي كناشر إمكانية الاحتفاظ ببينات العملاء للتواصل معهم فيما بعد بكل سهولة ويسر في حالة تحديث المنتج أو في حالة إنتاج منتج جديد.

7- الدعم الفني

الدعم الفني الخاص بأسناد سريع وردهم على استفسارات الناشرين والعملاء يتم على وجه السرعة، فهناك إدارة متفهمة همها الأول الاعتناء بمطالب الناشرين والعملاء على حد سواء.

8- السهولة والسرعة

سهولة النشر على أسناد حيث لا تستغرق عملية نشر المنتج سوى بضعة دقائق والموافقة على المنتج تستغرق 24 ساعة. وهذا يشمل جميع المنتجات الرقمية على اختلاف أنواعها سواء أكانت كتب إلكترونية، أو شروحات صوتية و مرئية، أو قوالب مواقع ومدونات …

9- عمولة مناسبة

عمولة أسناد مناسبة من حيث القيمة مقارنة بالخدمات التي يقدموها للنشارين، فهم يستقطعون فقط 50 سنتاً ثابتة بالإضافة الى 10% عمولة مقابل كل عملية بيع تتم عن طريقهم، بحيث لو كان سعر منتجي 10 دولار، فالعمولة ستكون دولار ونصف فقط.



شاركها
حسن محمد
 

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

من فضلك انتظر قليلاً ريثما يتم تحميل التعليقات 6 تعليق