ستتعلم كيف تنشر كتابك بنفسك على أمازون بما في ذلك الكتب العربية، وستتعلم كيف تسوقه بفاعلية،  ستكون أشبه بمن امتلك دار نشر قائمة بذاتها

من فضلك، شاهد الفيديو إلى نهايته فربما يكون سبباً في تغيير حياتك الإبداعية إلى الأفضل

المسألة ليست في أن تكتب كتبًا جيدة فقط، بل في كيفية نشر هذه الكتب بصورة صحيحة. فحتى لو كانت كتاباتك جيدة وإبداعية، فإنها لن تصل إلى جمهورها المستهدف إذا لم تكن قادرًا على نشرها بطريقة فعالة.

أتعجب عندما أرى شبابًا ليسوا كتابًا ولا مؤلفين، ويحققون مئات المبيعات شهريًا نظير أعمال قليلة الجودة كتبها لهم آخرون، وحينما أرى كتابًا يكتبون أعمالًا إبداعية عالية الجودة، لكنهم لا يحققون منها المقابل الذي يستحقونه. الفرق بين الفريقين يكمن في تعلم كيفية النشر بصورة صحيحة. كورس ناشر سيقضي على هذه القسمة غير العادلة.

نقدم لكم كورس ناشر

كورس ناشر لا يعلمك كيف تنشر كتابك على أمازون فقط، بل يعلمك أيضاً كيف تحقق مبيعات جيدة بعد نشره. سيمدك بكل المعلومات والوسائل التي ستحقق لك الاستقلال المادي من خلال التفرغ للمهنة التي تحبها: "الكتابة"

نمنحك في هذا الكورس خلاصة تجاربنا في مجال النشر الحر، وخططنا محتواه وفي ذهننا أنك مبتدئٌ  ولا تعرف أي شيء عن النشر الرقمي، لن تتعثر ولن تتوه في أودية سحيقة حتى ولو كنت لا تعرف كيف تستخدم الوسائل التكنولوجيا الحديثة.


ليس معنى ذلك أن هذا الكورس موجه للمبتدئين فقط، هذا الكورس موجه حتى للمحترفين ولمن لهم كتب قائمة على أمازون، سيوضح لك الأخطاء التي تحول بينك وبين تحقيق مبيعات جيدة تستحقها ويستحقها عملك.

انضم إلى كورس ناشر اليوم بدعم من مقدم الكورس للرد على أي استفسار !


ما الذي ستحصل عليه بحصولك على كورس ناشر؟


ستتعلم بالفيديو وبأسلوب سهل كيف تنشر كتابك بنفسك:


 سيكون لديك القدرة على نشر كتابك بنفسك وبصورة صحيحة على أمازون أكبر موقع للكتب في العالم.

ستتعلم كيف تنسق كتابك مثل دور النشر العالمية: ستتعلم كيف تنسق كتابك مثل دور النشر العالمية: ستكتسب المهارة والقدرة على تنسيق كتاب احترافي، سواء كان أدبيًا أو غير أدبي، بما في ذلك كتب التنمية البشرية والكتب المصورة وكتب الأطفال والكتب الطبية. لن نستخدم برمجيات صعبة في التنسيق، بل سنستخدم فقط برنامج الوورد، لكننا سنخرج كتابًا أفضل من مخرجات أي برنامج متطور.

ستحصل أيضاً على قوالب منسقة جاهزة:
بالإضافة إلى أنك ستتعلم كيف تنسق كتابك، سنوفر لك أيضًا قوالب جاهزة منسقة يمكنك استخدامها لنشر كتابك بسرعة. هذه القوالب رائعة الجمال والروعة، وهي متوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية. تشمل القوالب: قوالب للأعمال الروائية، قوالب للأعمال غير الروائية، قوالب لكتب الأطفال، قوالب للكتب المصورة (بما في ذلك الكتب الطبية والتعليمية وكتب الأعشاب وكتب الطهي وجميع أنواع الكتب الأخرى). كل ما عليك فعله هو إدراج نص كتابك في القالب، وستحصل على كتاب منسق بشكل احترافي في غضون دقائق. كما يتوفر فيديو يشرح كيفية استخدام القوالب.


ستتعلم كيف تكتب وصفاً تسويقياً جيداً لكتابك، ستصبح خبيراً في ال COPY-WRITING : ستدرك أهمية الكلمة، ستعرف أن كلمة ما ربما تسهم في زيادة مبيعات كتابك وكلمة أخرى قد تكتبها بدون قصد، قد تسبب في تدهور مبيعات كتابك.


ستتعلم كيف تعثر على الكلمات المفتاحية المناسبة لكتابك: سندلك على الطريقة وسنمنحك الأدوات التي ستمكنك من عمل ذلك


ستتعلم كيف تصمم غلاف كتاب جذاب بنفسك!

هذا الكورس سيعلمك كل شيء، بما في ذلك كيفية تصميم غلاف كتاب جذاب. حتى لو لم تكن خبيرًا في التصميم، فهناك مواقع مجانية على الإنترنت تمكنك من القيام بذلك، وكذلك سنستخدم الذكاء الاصطناعي لتصميم غلاف إحترافي.


 لماذا تدفع أكثر من 100 دولار لتصميم غلاف كتاب احترافي بينما يمكنك القيام بذلك بنفسك مجانًا؟ سنعلمك أيضًا كيفية إضافة لمستك الشخصية إلى الغلاف حتى يظهر بصورة متفردة ومميزة، كما سنوضح لك قواعد الغلاف الجيد والأخطاء التي يقع فيها المبتدئون عند تصميم أغلفتهم.


ستتعلم كيف تسحب أرباحك على حسابك البنكي في بلدك بدون أي مشاكل وعن طريق مصادر وشركات عالمية موثوقة ومن أي دولة عربية، لن تدفع أي مبالغ نظير ذلك.


سأخبرك بأسرار تسويقية لتسويق كتابك، هذه الأسرار من واقع تجربتي وخبرتي الشخصية، ستتعلم الفرق بين تسويق كتاب أدبي وتسويق كتاب غير أدبي - ليتني وجدت أحداً يخبرني بهذه المعلومات في بداية مشواري في النشر الرقمي

ماذا قالوا عن كورس ناشر؟

أ. وهابي بن رمضان - روائي جزائري

حينما انتهيت من كتابة روايتي الاولى، لم أكن أعلم شيئا عن" ارابنز ". كنت أتصور ذلك النص الأدبي، أحيانا، مجرد أوراق للسمر العائلي الجميل، لا تتجاوز أسوار مدينة بشار، و تارة حروفا خافقة تنطلق من ثراها، تحلق عاليا و تسافر الى بلاد ما وراء البحار! كُلُّ ذلك كان تصوراً متناقضا في الذهن عابِر.

و لكن، بعدما اكتشفتُ " مدونة ارابنز"، و بخاصة " كورس ناشر"، لم تَعُد الرواية مجرد اوراق للسمر العائلي فحسب، بل سافرت حقيقة الى بلاد ما وراء البحار! لقد نشرَتْها مؤسسة امازون العالمية، وحققت، بعد نحو أسبوع واحد من نشرها باللغة العربية، ثلاث مبيعات .كان " كورس ناشر" هو الأداة لتحقيق ذلك الإنجاز الذي كان ضربا من ضروب الخيال.

و اكتشفتُ أن " كورس ناشر" للأستاذ حسن محمد و فريق العمل في ارابنز، غزير المضمون و يباع بسعر زهيد، لا يتناسب بحال بما يجنيه الكاتب و الناشر من ثمار.

إن " كورس ناشر"، في ما اراه، مؤهَّلٌ ان يُحْدِث نقلةً نوعية في نشر الكِتابِ الجادّ المؤلَّفِ في بلادنا، بالحرف العربي و اللاتيني على حد سواء. و أرجو أن يكون هذا الكورس رائدا في تحرير الحرف الواعي المسؤول.

أَنْ تَحْصُل على " كورس ناشر" و تَحْيِيناتِه، وتُطَبّقَه، فكأنما أصبحْتَ تملك دارَ نَشْرٍ حرة غيرَ تقليدية.

أ. محمد سداوي

مؤلف

شرف لي بالاشتراك في الكورس والتعامل معك حيث ليست هذه المرة الاولي، فقد قمت بشراء كتاب النشر الالكتروني من قبل وايضا قمت بشراء خدمات لك في خمسات فأشكرك كثيرا، وربنا يبارك لك ويسعدك ويفتح ليك كل سبل الخير ويزيدك من فضله.


موقع الكورس غاية الروعة من ناحية الشكل والتصميم والمحتوي وسهولة التصفح، يوجد به كل شيء بسهولة ويسر، من أجمل وأفضل الكورسات التي قمت بشرائها، ربنا يعزك ويوفقك في حياتك يا رب، لك مني فائق التقدير والاحترام

أ. هشام عبد الحميد

كاتب ومدون

أود أن أشير إلى فضل أخي الأستاذ المحترم حسن محمد علي وأنا متأكد من فضله على الكثيرين غيري بعد فضل المولى عز وجل. الأستاذ حسن كان أول من ساعدني في معرفة كيفية النشر الصحيح على موقع أمازون الذي نشرت عليه عدة كتب لي ولغيري ولولاه ما تمكنت من النشر على هذا الموقع الذي ربحت منه حتى الآن مبلغاً كبيراً وهو في تزايد.

أ. شيماء

روائية

الكثير يقوم بعرض الأفكار دون الآليات التي يتم استخدامها لتنفيذ هذه الأفكار ، أو يقوم بعرض المشكلات دون الحلول أما حضرتك فجمعت مع الفكرة التقنية التي يتم التنفيذ بها مع العرض الشيق والتحفيز الدافع للهمم واللغة السهلة


محتويات الكورس

فيديوهات الكورس سهلة وبسيطة وليست طويلة مملة، كما أنها تُحدث بصورة دورية. كل فيديو يركز على جزئية واحدة فقط لجعل دارسة الكورس ممتعة ومفيدة، ويحتوي الكورس على ما يلي:

1

كيفية تنسيق كتابك مثل دور النشر العالمية

هذا القسم يعتبر كورسًا قائمًا بذاته، سيعلمك مهارة يمكنك الاستفادة والكسب منها سواء في تنسيق كتابك أو تنسيق كتب عملاء بمقابل. لن نستخدم برمجيات صعبة في التنسيق، سنستخدم فقط برنامج الوورد لكننا سنخرج كتابًا أفضل من مخرجات أي برنامج متطور.

هل يمكن عمل ذلك من خلال برنامج الوورد فعلاً؟ نعم بكل تأكيد، برنامج الوورد يحتوي على أسرار لم تكتشفها بعد. وأيضاً من خلاله ستتعلم كيف تختار وتضبط القياسات المناسبة لكتابك.

2

كيف تصمم غلافاً جذاباً؟

سيوفر عليك الكثير من المال في إيجاد مصمم ليصمم لك غلافاً جذاباً بالقياسات والأبعاد المطلوبة، أمازون نفسها تطلب 344 دولاراً نظير قيامها بهذه الخدمة، تخيل أنك ستكون قادر على عمل ذلك مرات ومرات بدون دفع أي مبالغ مالية (فقط سعر هذا الكورس). ستتعلم أيضاً كيف تستخدم الذكاء الاصطناعي في الحصول على صور فريدة لغلاف كتابك. 

3

كيفية نشر كتابك باللغتين: العربية والإنجليزية

ستتعلم كيف تنشر كتابك باللغة الإنجليزية، و أيضاً  لم يعد نشر الكتب العربية على أمازون معضلة بفضل هذا الكورس، ستتعلم كيف تنشر كتاب بسهولة وإحترافية.

4

كيفية سحب مستحقات المالية من أمازون

لا مشاكل في تحويل والحصول على أرباحك من أمازون بعد اليوم، سيوفر لك الكورس الطرق التي نستخدمها بأنفسنا منذ سنوات، الأجمل أنها لن تكلفك أعباء مالية.

5

كيفية تسويق كتابك

ستوفر على نفسك الكثير من المال والجهد والوقت حينما تطلع على هذا القسم، لو كان الكورس يحتوي على هذا القسم فقط، لكفاه.

6

الكلمات المفتاحية والتصنيف الأنسب والمراجعات

كيفية اختيار الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاً والأقل منافسة والتي تتسق مع نوع كتابك، ستتعلم أيضاً كيف تحصل على مراجعات على كتابك بسهولة وبطرق شرعية لا تخالف قواعد وسياسات أمازون. ستتعلم أيضاً كيف تختار التصنيف الأنسب لكتابك والذي يجعل كتابك يظهر في أكثر من نتيجة في بحث أمازون.

Bonus

ليس ما سبق فقط، بل ستحصل أيضاً على هذه المزايا الإضافية: 

ميزة إضافية 1
أمر اكتشاف الكلمات المفتاحية بالذكاء الاصطناعي

طريقة نستخدمها بأنفسنا في العثور على الكلمات المفتاحية التي يستخدمها زوار أمازون في البحث عن الكتب داخل أمازون. استخدامك لهذه الكلمات بصورة صحيحة سيسهم في زيادة مبيعات كتابك، سنعلمك أيضاً كيف تضع هذه الكلمات المفتاحية عند نشر كتابك على أمازون وسنوضح لك الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون عند وضع الكلمات المفتاحية كي تتجنبها.

ميزة إضافية 2
قوالب كتب منسقة وجاهزة

8 قوالب وورد منسقة جاهزة باللغتين العربية والإنجليزية، ستضع بها نص كتابك لتحصل في النهاية على كتاب منسق بإحترافية




ميزة إضافية 3
خطوط وفونتات

خطوط (فونتات) عربية وإنجليزية، والعديد من الأدوات والمصادر التي ستسهل عليك أمر نشر تسويق كتابك.




منّ الله علينا بالخبرة في هذا المجال منذ سنوات، قمنا بنشر الكثير من الكتب لنا ولعملائنا أيضاً، وهذه بعض من شهادتهم التي نعتز بها:

د. علي فالح

رئيس الأكاديمية السويدية للتدريب

تحية حب وتقدير .. وباذخ العرفان لما قدمه الاستاذ حسن محمد في مساعدتنا لنشر كتبنا على منصة أمازون.. في الحقيقة لا يسعنا الا ان نسجل اعجابنا بتفانيه في العمل وحرصة في التنفيذ ودقته في المواعيد .. ومرونة في الاداء وسرعة في الاتصال من اجل اتمام ما اتفقنا عليه في ما يخص نشر الكتب .


حقيقة يعتبر استاذ حسن محمد اضافة نوعية للساحة الثقافية العربية لما يسهم به في توسيع الرقعة المعرفية الالكترونية الخافية على الكثير من المؤلفين والناشرين .. لدفع عجلة التقدم باستطراد دائم .. كي يواكب المؤلف العربي اقرانه من الغربيين ..


اتمنى لصديقي الاستاذ حسن دوام الصحة والموفقية في اعماله المستقبلية .. وانصح واشجع كل متطلع للاستمرارية في التأليف التواصل معه لما سيضيفه له من معلومة جديدة.


أ. عبد العزيز آل حسن

كاتب ومستشار أسري

تعاملت مع الأستاذ محمد حسن الذي غمرنا بأخلاقه ورقي تعامله وروعة تواصله والجودة في العمل وسرعة الإنجاز ودقة الأداء وحقيقة أسعدني الأسلوب النبيل والمتميز في طريقة التعامل والالتزام بالوعود وإنجاز المهام حسب الجدولة التي ابلغوني بها بالاضافة الى اهتمامهم بكل التفاصيل من أول خطوة الى آخر خطوة وفوق ذلك كله لم يبخلوا علينا بتقديم المشورة حسب التوجهات العلمية في النشر وخبرتهم الرائعه في ذلك المجال والاحترافية في التعامل التقني مع المواقع المهتمه بنشر الكتب على مستوى العالم واهتمامهم بتوضيح كل جزء من أجزاء العمل، ولم يكتفوا بذلك بل لم ينسوا الدعم اللوجستي والاستشارات التي تصب مصلحتها للمؤلف والكتاب وهذا يعتبر نادراً في الكثير من الشركات.

صراحة فريق عمل مميز يستحق أن يشاد به وسيتم بإذن الله التعاون معهم بكتابي القادم لثقتي بالشركة وبفريق العمل الرائع

أ. عفاف قاسمي

روائية


صدقني يا اخ حسن لو وصفت غبطتي وفرحي لأغرقت كل من حولي سعادة، اشكرك جداً العمل الأكثر من رائع ولن أنسى مساعدتك لي ما حييت واعلم ان اي نجاح احققه يرجع لفضلك عليّ بعد فضل الله سبحانه وتعالى الذي وفقني لذلك، حتى الأغلفة: لا أجد الكلمات التي أصف بها روعة وجمال الغلافين لدرجة انني احترت في الاختيار، ألف شكر على العمل الرائع والدقيق والذي اتحف القصة.


هل هذا الكورس مناسب لك؟

هذا الكورس لا يناسب جميع الأشخاص،  من فضلك أنظر إلى الجدول التالي كي تعرف هل هذا الكورس مناسب لك أم لا!

هذا الكورس يناسب:
  • أي شخص يرغب في الحرية والاستقلال والتفرغ للكتابة من خلال نشر كتبه بنفسه
  • أي شخص يرغب في إتقان مهارة تنسيق الكتب كي يضيفها إلى مجموع مهارته في سيرته الذاتية أو كي يستخدمها في تقديم خدمات للآخرين بمقابل مادي. 
  • أي شخص يرغب في تصميم غلاف كتبه أو كتب عملائه بنفسه بدون استخدام برمجيات صعبة معقدة
  • أي شخص يرغب في إجادة فن التسويق والكتابة التسويقية للكتب وللمنتجات الرقمية
هذا الكورس لا يناسب
  • أي شخص يرغب في تضييع وقته وماله ومجهوده في نشر أعماله بدون معرفة آليات النشر الصحيح
  • أي شخص يرغب في نشر كتبه بصورة لا تشجع على القراءة
  • أي شخص يفضل أن يدفع مبالغ مالية طائلة في كل مرة يرغب فيها في تصميم غلاف لكتاب من كتبه.
  • أي شخص لا يدرك أهمية التسويق المستهدف في النشر الرقمي                                                       

كورس ناشر

ستشعر بعد اطلاعك على محتويات (كورس ناشر) بأنه أفضل استثمار قمت به في حياتك الإبداعية والعملية، وسوف ترد لك قيمة الكورس أضعافًا مضاعفة بإذن الله نظير مبيعات كتبك التي ستتعلم كيفية تحقيقها كما يفعل المحترفون.

والآن، هل ترغب في الحصول على الكورس مبكراً وتتمتع بجميع تحديثاته والاستشارات المجانية المقدمة معه؟ أم تفضل الانتظار إلى أن يرتفع سعره في الأيام القليلة القادمة؟

$

49 لفترة محدودة 

  • عضوية في موقع الكورس مدى الحياة
  • ستصلك بيانات الدخول لموقع الكورس في الحال
  • الدخول لجميع أقسام الكورس
  • دعم فني كامل من خلال الايميل أو الواتس أب
  • التحديثات المستقبلية مجانية تماماً
  • قوالب الكتب وسومات لتجميل الشكل الداخلي لكتابك
regular course

One sentence summary of what they get

$

99

/month

  • Lifetime Access
  • Immediate Start
  • Access to All Modules
Advanced course

One sentence summary of what they get

$

127

/month

  • Lifetime Access
  • Immediate Start
  • Access to All Modules
  • X number of bonuses
  • Access to Private Facebook Group
  • 30 minute private coaching call

تعهد وضمان جودة المحتوى

أتعهد برد مبلغ الكورس كاملاً دون نقصان وذلك في حالة عدم تقبل العميل لمحتويات الكورس وشعوره بأنه كورس دون المستوى وذلك في ظرف 7 أيام من تاريخ شراء الكورس، سيتم رد المبلغ دون مناقشة أو استفسار أو مماطلة من أي نوع.

الأسئلة الشائعة

من فضلك انقر على السؤال تظهر لك الإجابة

متى سأحصل على الكورس؟

فوراً بمجرد شراء الكورس، سيتم إرسال رابط الانضمام إلى الكورس على بريدك الإلكتروني مع تعليمات تفعيل الحساب

كم ستبقى عضويتي في الكورس؟

مدى الحياة بإذن الله ...

ما هي المهارات والأدوات التي يجب التمتع بها أو امتلاكها لكي أستوعب محتويات هذا الكورس؟

لا شيء سوى أن يكون لديك (برنامج الوورد منصب على جهازك أو أي برنامج تحرير نصوص بديل، بالإضافة إلى الإنترنت بالطبع)

ماذا لو أكتشفت أن الكورس دون المستوى؟

كما سبق وأن ذكرت بالأعلى، سيتم رد كامل المبلغ لك دون نقاش في ظرف 7 أيام من تاريخ حصولك على الكورس، فقط أرسل لنا رسالة بطلب رد المبلغ. 

متى أستحق الحصول على الاستشارة المجانية؟

في أي وقت بعد حصولك على الكورس، مع أني أفضل أن تنتظر إلى أن تنتهي من كامل الكورس حتى نجعل الحوار أشمل وأدق.

هل تشترط أمازون ومنصات النشر العالمية طولاً معيناً للكتاب؟

لا، لكن يفضل ألا يقل الكتاب عن (5000) كلمة وذلك حتى تترك إنطباعاً جيداً لدى القارئ، فهو أتى لكي يقرأ كتاباً فليس من المنطق أن ترسل له كتاباً يحتوى على 3 أو 5 صفحات فقط.

احصل على نسختك الآن

هذا التخفيض لفترة محدودة بعدها سيرتفع الكورس إلى 99 دولار 

regular course

One sentence summary of what they get

$

99

/month

  • Lifetime Access
  • Immediate Start
  • Access to All Modules
Advanced course

One sentence summary of what they get

$

127

/month

  • Lifetime Access
  • Immediate Start
  • Access to All Modules
  • X number of bonuses
  • Access to Private Facebook Group
  • 30 minute private coaching call

ستشعر بعد اطلاعك على محتويات (كورس ناشر) بأنه أفضل استثمار قمت به في حياتك الإبداعية والعملية، وسوف ترد لك قيمة الكورس أضعافًا مضاعفة نظير مبيعات كتبك التي ستتعلم كيفية تحقيقها كما يفعل المحترفون.

والآن، هل ترغب في الحصول على الكورس مبكراً وتتمتع بجميع تحديثاته والاستشارات المجانية المقدمة معه؟ أم تفضل الانتظار إلى أن يرتفع سعره في الأيام القليلة القادمة؟

جميع الحقوق محفوظة، آرابنز - النشر الرقمي  

>