رواية مخلب القرد الأحمر للتحميل المجاني

6580
مشاهدة

تقول الأسطورة القديمة، أن زيوس- كبير آلهة الأوليمب- قرر أن يعاقب البشر على طريقته، فأرسل إليهم صندوقًا مملوءًا بالكثير من الأشياء المؤلمة؛ معظمها كابوسيّ ومخيف، ولأن الفضول يحرق النساء عمومًا؛ فقد قامت باندورا بفتحه، لتخرج منه الكوابيس، لكنها أقفلته في اللحظة الأخيرة، ليتبقي الأمل!

سلسلة” صندوق باندورا”، هي معالجة جديدة تمامًا للفكرة، وهي مكونة من سبع روايات، أولها” مخلب القرد الأحمر”، والتي صدرت بشكل إلكتروني مجانيّ على قرطبة للنشر الرقمي. أما السرّ في أن السلسلة مكونة من سبع روايات تحديدًا؛ فهي محاولة من الكاتب لصنع أدب مغامرة عربي، لا يوجد في رواية واحدة، أو سلسلة طويلة جدًا. بل رقم 7 يبدو مناسبًا هنا، فهو وسط ما بين الإفراط والتفريط، وكلنا نتذكر سباعيات شهيرة؛ مثل هاري بوتر، وغيرها من السلاسل القصيرة التي تنتشر في الغرب.

في الكتاب الأول من السلسلة- مخلب القرد الأحمر- سنعرف الكثير عن أسرة سلمي، والتي تنتقل إلى منزل عتيق بمصر القديمة. المنزل يحمل سرًّا صغيرًا، لكنه بشع بما فيه الكفاية لأن تتورط الأسرة في سلسلة لا تنتهي من المتاعب المرعبة، والتي تهدد حياتهم!

البطلة الرئيسية هنا هي” سلمي”، وهي فتاة شابة كانت معارضة للانتقال أصلًا، لكنها تُرغم على ذلك، ولأنها تشعر بالملل سريعًا فمن الطبيعي أن تستكشف المنزل، وكما تعرفون بأن هذا خطأ يصعب إصلاحه، أو التخلص من نتائجه التي تحدث بشكل متسلسل، وكأنك ضغطتَ- بطريق الخطأ- على زرّ قنبلة نووية. ليست المشكلة فحسب أنك ضغطتَ الزرّ، ولكن المشكلة الأكبر في أنك لا تعرف أنك ضغطت زرّ قنبلة نووية، وأن العدّاد التنازلي قد بدأ، لنهاية مخيفة لا تتوقعها أصلًا!
…….
يمكنك قراءة الرواية من خلال قارئ قرطبة الإلكتروني والمجاني، بعد أن تقوم بالتسجيل في قرطبة، وهو أمر سهل، بل يمكنك الدخول عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك بكل بساطة.. لو كنت تملك جهاز كمبيوتر عاديًا، أو آيفون أو آيباد، يمكنك تحميل التطبيق المناسب لك من الموقع. قُمْ بتسطيبه علي جهازك، ومن خلال أيقونة البرنامج نفسه ضع بريدك الإلكتروني وكلمة السر فيه، وستتواصل بشكل مباشر مع قرطبة.. يمكنك أن تضيف الكتب المجانية التي تريدها إلى مكتبتك الخاصة، والاستمتاع بها، ومن ضمنها رواية” مخلب القرد الأحمر”، وأرجو أن تكون ممتعة وتستحق القراءة.

اقرأ أيضاً:   أهم 10 دروس تعلمتها من ثورة 25 يناير

لتحميل الرواية ولمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة مدونة الكاتب عارف فكري… 

محلوظة: هذه التدوينة الخاصة بالرواية المذكورة أعلاه تدوينة دعائية لعمل يستحق..



شاركها
حسن محمد
 

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

من فضلك انتظر قليلاً ريثما يتم تحميل التعليقات 4 تعليق