بطريقة علمية، كيف تجذب إليك أي فتاة في أقل وقت ممكن؟

210584
مشاهدة

في مقال اليوم سنتناول موضوع: كيف تجذب إليك أي فتاة في أقل وقت ممكن من وجهة نظر علمية وأخلاقية، ليس عيباً في أن تسعى لأن تكون محبوباً من الجنس الآخر، طالما أن مسعاك هذا يستند إلى نوايا طيبة، لكن ذوي النوايا السيئة الذين يسعون إلى جذب الفتيات بطريقة تضر بهن،  فهؤلاء سيجنون ما يزرعون والجزاء من جنس العمل، أما الآن فإليك بعض الطرق العلمية التي توضح لك كيفية جذب الفتيات تم تلخيصها من عدة مصادر عربية وغربية:  

 أولاً: اهتم بمظهرك

أول شيء يجذب إليك أي فتاة هو أنت تهتم بمظهرك كرجل، أكرر كرجل! أي لا تبالغ وتتجمل تجمل النساء، اهتم بمظهرك بحيث تحافظ على صلابتك وقوتك، وفي هذا الأمر لا يهم إن كنت

كيف تجذب إليك أي فتاة

كيف تجذب إليك أي فتاة

طويل أو قصير القامة، أبيض أم أسمر البشرة، ولكي نوضح لك كيف تهتم بمظهرك، إليك هذه النصائح:

1- مارس رياضة بدنية لتحافظ على تناسق جسدك:

لكي تجذب إليك الفتاة، عليك أن تصل بجسدك إلى الكمال في هيئته الحالية، فإن كنت قصيراً عليك أن تبذل أقصى مجهود لتصل بجسدك إلى قمة التناسق والكمال من خلال ممارسة الرياضة، المشكلة لا تكمن في قصرك بل تكمن في ظهور الجسد بشكل غير متناسق.

2- إهتم بثيابك وطريقة ملبسك

أيضاً من العوامل التي تساعد في تعلق الفتيات بك هو ملبسك، لذا عليك أن تهتم بطريقة ملبسك، كن عصرياً في ثيابك لكن بدون إسفاف، اختر من الموضة ما يناسب طبيعتك كرجل قوي كامل ناضج، لا تلهث واراء أي موضة جديدة والسلام، انتقي منها ما يظهر قوة شخصيتك وحبك للجمال وليس كل ما هو جديد فحسب.

3- تعلم تناسق الألوان

النساء تحب الألوان المتناسقة، لذا عليك أن تقرأ كثيراً وأن ثقف نفسك في مجال تناسق الألوان، فهذا فن وعلم قائم بذاته، تعلم كيف تلبس ألوان متناسقة تناسب طولك ووزنك ولون بشرتك، تعلم كيف تتناسق الألوان مع بعضها البعض، ابحث في الانترنت عن عجلة الألوان لكي تتعرف على الألوان التي تتماشى مع بعضها البعض.

4- النظافة الشخصية:

اهتم بنظافة أسنانك، اهتم كثيراً بنظافتك الشخصية بشكل عام، الفتيات تحب التفاخر بمن تحب، فإجعال من نفسك موضع فخر في نظافتك وعقلك ورزانتك.

ثانياً: تعلم كيف تكون متحدثاً لبقاً

التحدث بلباقة لا يعني أن تكون ثرثاراً تهرف بأي هراء، التحدث بلباقة مهارة تنبع من العقل والتوجه الفكري وليس من اللسان، لذا عليك أن تنمي عقلك وطريقة تفكيرك، عليك أن تسبق بتفكيرك عمر الفتاة التي أمامك حتى وإن كنت في مثل عمرها، ويأتي ذلك بالآتي:

1- القراءة

عليك أن تقرأ كثيراً، تقرأ في كل المجالات: الروايات، الشعر، كتب تنمية الذاتية؛ تنويعك من مفرداتك اللغوية من خلال القراءة سيفيدك كثيراً أثناء التحدث، سيكسبك سرعة البديهة في الرد، سيجعلك أكثر إقناعاً عندما تطرح أفكارك وتتحدث، كل هذه الأمور لن تجعل الفتيات تجذب إليك فقط، بل تنبهر بك أيضاً. (اقرأ أيضاً هذا الموضوع الهام: فوائد القراءة وكيف تساعدك على الفوز بقلب من تحب)

2- مشاهدة فيديوهات ومحاضرات كثيرة في مجال تطوير الذات

شاهد فيديوهات كثيرة على الانترنت في تنمية الشخصية وتطوير الذات، شاهد محاضرات TED ففيها الكثير من الحيل التي ستمكنك من الارتقاء بطريقة تفكيرك، تفكيرك عندما يرتقي ستتعلم كيف تحتوي الفتاة التي تحبها، ستعرف كيف تتعامل معها بذكاء عاطفي.

3- سجل صوتك واستمع إليه

سجل صوتك وأنت تتحدث لفترة طويلة، ستشعر بعد الارتياح في البداية وأنت تستمع لصوتك، لا تقلق كل الناس هكذا، لا يحبون أصواتهم من المرة الأولى، اعتاد على هذه الأمر، تسجيلك لصوتك والاستماع إليه سيمكنك من أن تضع يدك على اللحن الصوتي النشاز لديك، هذا الأمر لن تستطيع إدراكه إلا من خلال مواجهة نفسك والاستماع إليها وكأنك شخص غريب عن نفسك، ستعرف الكلمات التي تكررها كثيراً لكي تبحث عن مفردات أنيقة بدلاً منها، سيمكنك هذا الإجراء أيضاً من التعرف على الرقة المبالغ فيها في صوتك لكي تعدل منها وتجعها جهورية أي تكون دافئة وقوية وليست خشنة قاسية.

ثالثاً: كن خفيف الظل ولكن لا تكن مائعاً

يعتقد بعض الشباب أن خفة الظل هو أن يكون مهرجاً كثير النكات، فتراه يقلد شخصية بعض الممثلين في حركاتهم وطريقة كلامهم، الرجاء تخلص من هذا التأثير الغير واقعي، البنات لا تحب (اللمبي) في الواقع، الفتيات لا تحب (سرحان عبد البصير) في الواقع، المخرج هو الذي جعلهم يفعلون ذلك في الأفلام والمسرحيات، لكن الحياة الواقعية تختلف عن هذا كثيراً.

الفتيات تحب الشخصية المتزنة الوقورة المهذبة – طبعاً دونما إفراط يؤدي إلى ثقل الدم والسخافة – خفة ظلك تكمن في تلطفك، في رد فعلك المناسب للحدث أو الحوار، تكمن في أن تضحكها بينما يبدو عليك أنك لا تقصد ذلك، شيء أشبه بالكوميديا التراجيدية.




شاركها
حسن محمد
 

مترجم فوري، عمل لدى العديد من كبرى الشركات والمنظمات العالمية من أهمها شركة تيتان الأمريكية، بي سي آي اليابانية وشركة قطر للبترول القطرية، شرع في التدوين في عام 2008 كهواية ومع مرور الوقت اكتسب خبرة في مجال التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية copywriting ومن ثم تحولت الهواية إلى مهنة مستقلة تهدف إلى تقديم الجودة والاحترافية في مجال التسويق الالكتروني وبخاصة في مجالي التسويق بالمحتوى والكتابة التسويقية، يعمل معه الآن فريق عمل محترف من المترجمين والمسوقين الإلكترونيين.

من فضلك انتظر قليلاً ريثما يتم تحميل التعليقات 44 تعليق